الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواتف و حواسيب / اتفاقية شراكة بين وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي وشركة هواوي تنصّ على تكوين 10 طلبة بالصين

اتفاقية شراكة بين وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي وشركة هواوي تنصّ على تكوين 10 طلبة بالصين

أمضت وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي مساء أمس اتفاقية شراكة مع شركة هواوي، وأفاد أنور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي أنّ هذه الاتفاقية تنصّ على قبول 10 طلبة متميّزين سنويّا بشركة هواوي بالصين للقيام بتربّص تكويني على مستوى عالي لتحسين مستوى الطلبة في المجال التكنولوجي والارتقاء بخبرتهم من خلال الشراكة المبرمة مع شركة هواوي أو غيرها لتحسين فرصهم أيضا في سوق الشغل.

وأضاف معروف أنّ هذا التربّص هو تطبيقي بالأساس تمكّنه من النجاح في اختياراته ضمن سوق الشغل.

كما أكّد أنّ تواجده صباح أمس الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 بالبرلمان لتقديم ميزانية 2018 تضمّنت مشروع الحفاظ على الهواتف الجوالة من السرقة ومقاومة هذه الظاهرة. 

ومن جانبه، أفاد رئيس الهيئة الوطنية للاتصالات هشام بسباس أنّ مشاركتهم تمثّلت في تحيين سياسة تونس في التعديل ووسائل التعديل بهدف تحسين الاقتصاد في البلاد نظرا لأهمية مجال الاتصالات في النهوض بالاقتصاد خاصة تأثراته في خلق مواطن شغل بـ2,6 بالمائة إلى جانب تأثيراته على الناتج القومي الخام بـقرابة 5 بالمائة.

 

 

عن نوافذ

شاهد أيضاً

بعد 6 أيام من Early Bird: الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE الجديد متوفر للطلب المسبق احجز المنتج واستفد من امتيازات الطلب المسبق حتى 31 مارس 2023

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *