الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / بعد 6 أيام من Early Bird: الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE الجديد متوفر للطلب المسبق احجز المنتج واستفد من امتيازات الطلب المسبق حتى 31 مارس 2023

بعد 6 أيام من Early Bird: الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE الجديد متوفر للطلب المسبق احجز المنتج واستفد من امتيازات الطلب المسبق حتى 31 مارس 2023

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE في تونس ، وهو أحدث هاتف ذكي في سلسلة HUAWEI nova . من بين أكثر ميزاته العملية ، تصميمه الفريد، وكاميرا 108 ميجابكسل AI ، وبطاريته 4500 مللي أمبير مع 66 وات من HUAWEI SuperCharge ، و ايضا شاشته OLED مقاس 6.67 بوصة ، وسعة تخزين 256 جيجابايت ، مع 8 جيجابايت تخزين اضافية .

هذا الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE متاح للطلب المسبق من 16 إلى 31 مارس الجاري و في المتاجر اعتبارًا من 1 أفريل 2023.

خلال فترة الطلب المسبق ، يمكن للحريف حجز الهاتف الذكي وستتاح له أيضًا فرصة الاستفادة من حزمة الامتيازات المعروضة .

تتضمن حزمة الطلب المسبق هذه بشكل خاص على الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE بالإضافة إلى المنتجات التالية : HUAWEI Freebuds 5i + cover, HUAWEI Scale و phone stand

الطلب المسبق مفتوح على منصة Hmall.tn بالإضافة إلى المتاجر المعتمدة من هواوي .

*هاتف ذكي بتصميم فائق النحافة مع لمسة من الأصالة

يتوفر هاتف HUAWEI nova 10 SE في تونس باللونين الفضي المرصع بالنجوم والأسود المرصع بالنجوم ايضا . هو هاتف ذكي أنيق بتصميم فائق النحافة وزنه 184 جرامًا وسمكه 7.39 مم ، و من المؤكد أن HUAWEI nova 10 SE سهل الاستعمال كما يسهل ايضا وضعه في الجيب.

الهاتف الجديد يرث تصميم Star Orbit Ring الأيقوني الموجود في هواتف nova السابقة ، ولكن مع لمسة اصالة مميزة ، من خلال حلقتين جميلتين تعطيان توهجا يضاهي بريق النجوم.

يتميز الهاتف بشاشة مسطحة توسع مجال الرؤية مع حواف جد رفيعة من ثلاث جهات تمنح خطوطه البسيطة مظهرًا أنيقًا وقويًا.

تدفع شاشة HUAWEI FullView OLED مقاس 6.67 بوصة الدقة والألوان المذهلة إلى ذروتها. اضافة لذلك، فإن الشاشة الغامرة المميزة تبلغ 91.85٪ ، و تحافظ على الطاقة بشكل أفضل. يوفر معدل التحديث البالغ 90 هرتز المقترن بمعدل أخذ العينات باللمس 270 هرتز تجربة بصرية سلسة. و بفضل نطاق ألوان P3 ، يصبح كل المحتوى الخاص بك أكثر واقعية.

مع نظام تصوير اي “كاميرا” بدقة 108 ميجابكسل ، وكاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل ، بالإضافة إلى زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرات أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، فإن هذه الجوهرة قادرة على منحك مستوى عالٍ من التفاصيل .

جميع هذه المكونات تعمل ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، ومجهزة بتقنية ذكية لإدارة الطاقة. بطارية تعمل على تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 12 ساعة بشحنة كاملة وتنقلك من الصباح إلى المساء دون أي عوائق.

يمكن لشاحن HUAWEI SuperCharge 66 W2 وكابل الشحن الذي يأتي مع الهاتف تشغيل مقاطع الفيديو لمدة 4 ساعات بعد الشحن السريع لمدة 10 دقائق ، اما شحن الهاتف بالكامل فيتطلب 38 دقيقة فقط ، مما يمنحك حرية التنقل و الابتعاد عن مكان اقامتك .

كما يأتي هاتف HUAWEI nova 10 SE مزودًا بذاكرة اضافية (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت ، كما يتميز هاتف HUAWEI nova 10 SE بشاشة OLED مقاس 6.67 بوصة تعمل بدقة 1080 بكسل بمعدل تحديث 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 270 هرتز.

يدعم HUAWEI nova 10 SE تقنية Super Device ، والتي تتيح الاتصال السلس بكبسة زر ، وهو متوافق مع منتجات مختلفة مثل الساعات الذكية وأساور المعصم وسماعات الأذن.

يمكن للمستخدمين استعمال الوضع البسيط لخطوط و رموز أكبر وصوت أعلى ، وهي ثلاث ميزات تزيد من سهولة الاستخدام . حيث ستساعد هذه الميزات المستخدمين الأكبر سنًا الذين يحاولون مواكبة التكنولوجيا الحديثة ويرغبون في تجربة مستخدم أكثر بساطة وسهولة في الاستعمال .

كما يمكن لهذه الميزات أيضًا ان تساعد المستخدمين على تكوين العديد من الأدوات والصفحات لتتلاءم مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم ، مما يجعل من تجربة الهاتف الذكي تجربة سهلة و ذات مردودية عالية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مشاركة تونس في فعاليات الدورة الثامنة لقمة الواب Web Summit 2023

في إطار تعزيز اشعاع تونس وتعزيز مكانتها في المجال التكنولوجي والرقمي، تشارك وزارة تكنولوجيات الاتصال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *