الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / استمتع ببطاریة لا تنفد أبدًا مع HUAWEI nova Y91: بطاریة طویلة الأمد وبلا قلق بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5

استمتع ببطاریة لا تنفد أبدًا مع HUAWEI nova Y91: بطاریة طویلة الأمد وبلا قلق بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5

الھواتف الجوالة ضروریة في روتین الحیاة الیومیة لكثیر من الأشخاص وأعمالھم. فأصبحنا نعتمد على الھاتف الجوال باعتباره محفظة، وخریطة، وكامیرا، ووسیلة ترفیه، كما أننا نستخدمه للتواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. ومع كثرة استخدامه بسبب تعدد وظائفه ومیزاته، غالبًا ما تنفد بطاریته في أشد الأوقات احتیاجًا إلیه. ولھذا السبب، ابتكرت ھواوي ھاتف HUAWEI nova Y91، وھو ھاتف ذكي ببطاریة فائقة ضخمة بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدعم الشحن الفائق SuperCharge من ھواوي بقدرة 22.5 واط. فباقتنائك ھذا الھاتف، ستستمتع بجمیع المیزات التي تحتاج إلیھا لمواصلة عملك وأنشطتك الیومیة دون القلق من نفاذ البطاریة.

 

    * بطاریة فائقة ضخمة بسعة 7000 ملي أمبیر/ساعة تدوم طویلاً:

 نظرًا لتطور الھواتف الجوالة وزیادة كفاءتھا وقوتھا، تتطلب أیضًا بطاریات أكثر كفاءة وقوة. وما یمیز جھاز HUAWEI nova Y91 عن باقي الطرز ھو سعة بطاریتھ الضخمة التي تبلغ 7000 ملي أمبیر/ساعة. یتمیز ھذا الجھاز ببطاریة بتصمیم ثنائي الخلیة وكثافة طاقة عالیة، ما یجعلھا أرفع بطاریة في ھذه الصناعة. فھو یجمع بین التصمیم العصري الأنیق وعمر بطاریة مذھل.

وتوّلي بطاریةHUAWEI nova Y91 اھتمامًا بالسلامة. یتمیز ھذا الھاتف بتصمیم حمایة السلامة المزدوجة وقد حصل على شھادة سلامة البطاریة العالمیة. ویعني ذلك أنھ یلبي أعلى معاییر الجودة والموثوقیة. وبعبارة أخرى، عند استخدامك HUAWEI nova Y91، یمكنك الاستمتاع ببطاریة آمنة وموثوقة.

سواء أكنت تحب مشاھدة مقاطع الفیدیو، أو لعب الألعاب، أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي، أو إجراء المكالمات، سیلبي لكHUAWEI nova Y91 جمیع احتیاجاتك. عند شحن البطاریة بالكامل، یدعم جھاز HUAWEI nova Y91 تشغیل مقاطع 2 الفیدیو الموجودة على الجھاز لمدة 29 ساعة، أو إجراء مكالمات لمدة 71 ساعة، أو لعب الألعاب لمدة 12.5 ساعة. یمكنك الاعتماد على ھاتفك طوال الیوم وتخلص من القلق بشأن انخفاض البطاریة.

 

    * میزة الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5 واط للشحن الذكي والسریع والآمن:

یدعم جھاز HUAWEI nova Y91 الشحن الذكي الذي یتیح للھاتف إمكانیة التعرف على مستوى شحن البطاریة وحالة الشحن من خلال تعلم الذكاء الاصطناعي. حیث یدیر الشحن والتفریغ بذكاء لمنع البطاریة من الوصول إلى حالة الشحن الكامل دائمًا وإطالة عمرھا.

عندما تحتاج إلى شحن ھاتفك بسرعة، یمكنك إیقاف تشغیل الشحن الذكي واستخدام الشحن الفائق SuperCharge بقدرة 22.5 واط لشحن الھاتف بصورة أسرع لاستخدامھ طوال الیوم. عند شحن الھاتف لمدة 10 دقائق قبل التوجه إلى العمل، ستتمكن من تشغیل 3 مقاطع الفیدیو الموجودة على الجھاز لمدة 3.2 ساعة في أثناء ذھابك إلى العمل.

كما یوفر HUAWEI nova Y91 تجربة شحن آمنة من خلال نظام حمایة الشحن المكوّن من 20 طبقة. أثناء الشحن، یمكن للنظام التعرف على كابلات الشحن والشواحن غیر القیاسیة وتقلیل درجة حرارة البطاریة والجھد الكھربائي تلقائیًّا. لن یدخل النظام إلى وضع الشحن الفائق SuperCharge وسیعمل تلقائیًّا على إیقاف الشحن في حال ارتفاع درجة حرارة منفذ الشحن USB.

یمنحك HUAWEI nova Y91 تجربة شحن أسرع وأكثر ذكاءً وأمانًا، حیث یوفر لك ما یكفي من الطاقة لاستخدامھا أثناء سفرك، أو لمشاھدة مقاطع الفیدیو بینما تجلس في منزلك، أو لحضور اجتماعات عبر الإنترنت.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

وزير تكنولوجيا الاتصال يشرف على افتتاح الجناح التونسي المخصص للمؤسسات الناشئة التونسية المشاركة في قمة الواب في قطر (Qatar WebSummit 2024)

في إطار تعزيز التمييز الرقمي ورعاية الابتكار وريادة الأعمال، أشرف وزير تكنولوجيات الاتصال، السيد نزار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *