الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواتف و حواسيب / سلسلة هواتف HUAWEI nova 11.. تحفة فنية عصرية وأنيقة بلمسات جمالية تستحق الاستكشاف

سلسلة هواتف HUAWEI nova 11.. تحفة فنية عصرية وأنيقة بلمسات جمالية تستحق الاستكشاف

لم تعُد هواتفنا الذكية مجرد أدوات فاخرة نحملها في جيوبنا؛ بل هي انعكاس لأنماط حياتنا وشخصياتنا في كل مكان نذهب إليه. وفي الواقع، باتت هواتفنا، اليوم، جزءاً لا يتجزأ من إطلالاتنا، وفي أغلب الأحيان، لا نضعها في جيوبنا؛ بل نحملها في أيدينا لنلتقط بها صوراً للحظات الجميلة أو نخلق من خلالها ذكريات رائعة أو ننتقل عبرها إلى العالم الرقمي. ويستحق الشباب اليوم هواتف ذكية يمكنهم التباهي والتفاخر بها أينما حلّوا أو ارتحلوا. وتمثل سلسلة هواتف HUAWEI nova 11، التشكيلة الجديدة من الهواتف الذكية الرائدة والعصرية التي طورتها شركة هواوي، ابتكاراً يجسّد مفهوم الأناقة بكافة أبعاده.

ألوان نابضة بالحياة
تأتي سلسلة HUAWEI nova 11 بمجموعة من الألوان النابضة بالحياة والتي تنضح بالطاقة والسحر، حيث صممت هذه الهواتف بألوانها الزاهية لأولئك الذين يجرؤون على التميز. وتأتي السلسلة مع اللون الأخضر المميز “رقم 11” باعتباره اللون الرئيسي، والذي يجسّد حيوية الشباب وطاقتهم لتنعكس في تصميم الهاتف الذكي، ما يخلق تأثيراً بصرياً فريداً نوعه.

وإلى جانب اللون رقم 11، هناك أيضاً اللون الأسود الأنيق؛ وهو اللون الكلاسيكي لسلسلة nova حيث يتميز بجماله الذي يشبه جمال الليل المرصّع بالنجوم. ويتميز هذا اللون بأناقته وتعددية استخداماته وسماته الخالدة، ما يجعل الهاتف يتناسب مع أي إطلالة أو مناسبة أو حالة مزاجية.

من خلال الجمع بين تصميم حلقة المدار النجمي Star Orbit Ring الجديد كلياً واللون الذهبي للهاتف، يوفر هذا الابتكار على مستوى التصميم نظام ألوان ذهبي متعدد الطبقات. وسواء كنت من محبي مواكبة أحدث اتجاهات الموضة، أو من عشاق الكلاسيكيات الخالدة، أو من الذين يعشقون التمتع بلمسة من الفخامة، فإن سلسلة هواتف HUAWEI nova 11 تقدم لك كل ما تبحث عنه.

تصميم مونوغرام الجلد النباتي
يتميز طرازا هاتف HUAWEI nova 11 Pro باللونين الأخضر رقم 11 والأسود بتصميم الجلد النباتي nova Monogram الأول من نوعه على الإطلاق، الأمر الذي يزيد من جمال وأناقة الهاتف. فبعد مئات المحاولات والابتكارات، والتعديلات المتكررة للقالب واختبارات درجة الحرارة والضغط، تمكّن فريق مصممي هاتف HUAWEI nova 11 Pro من الوصول إلى المستوى الأمثل لعمق النقش والكثافة المطلوبة للغطاء الخلفي للهاتف، ويوفر الجلد عالي الجودة المزين بنقوش الليتشي ملمساً ناعماً ومريحاً لليد.

وتم دمج الشعارات الكلاسيكية الخاصة بالهاتف مع تصميم الجلد النباتي nova Monogram بأناقة ضمن الغلاف الخلفي، ما يخلق إحساساً بالراحة والانسجام لدى المستخدمين. ويُعد اللون رقم 11 لهاتف HUAWEI nova 11 Pro مع تصميم الجلد النباتي nova Monogram ابتكاراً يستحق المعاينة، حيث يضمن تصميم الجلد النباتي أيضاً أن يكون هاتفك أقل عرضة للتلطيخ وبصمات الأصابع، ما يجعله أنيقاً وجذاباً في جميع الأوقات.

تصميم حلقة المدار النجمي المذهل
يستخدم تصميم حلقة المدار النجمي المذهل والجديد كلياً في سلسلة هواتف HUAWEI nova 11 تقنية معالجة معدنية دقيقة لتقديم بريق معدني فريد. ويعزز تصميم حلقة المدار النجمي المذهل أناقة الهاتف إضافة إلى الخصائص الجمالية للكاميرات. وبمجر التقاط الضوء، تتألق حلقة المدار النجمي المذهل حول مصفوفة الكاميرا تماماً كالجوهرة ما يوفر بريقاً جذاباً على الغطاء الخلفي. لكن الأمر لا يتعلق فقط بالجماليات، حيث يضم التصميم المداري نظاماً قوياً ومتطوراً للكاميرا، ما يرتقي بمهارات التصوير الفوتوغرافي إلى مستوى جديد تماماً.

شاشة عرض كبيرة لتجربة مشاهدة ممتعة
تتميز سلسلة Huawei nova 11 بشاشة عرض كبيرة الحجم وذات دقة عالية، ما يحوّل كل تمرير أو سحب أو نقر على الشاشة إلى متعة حقيقية. وسواء كنت تتابع مسلسلاتك المفضلة، أو تتصل بصديقك المفضل، أو تمارس الألعاب، فإن الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الحادة للشاشة ستجعل كل تجربة تبدو وكأنها واقعية. ولكن ما يميز هذا الهاتف حقاً هو كيف تتناغم الشاشة بسلاسة مع التصميم العام للهاتف، حيث توفر الشاشة رؤية واسعة دون أي عوائق بفضل الحواف النحيفة للهاتف.

وعلى صعيد الراحة أثناء الاستخدام، تمتاز هواتف سلسلة HUAWEI nova 11 بريادتها في هذا المجال. وبفضل التصميم النحيف وخفيف الوزن للهاتف، يشعر المستخدم بسلاسة وراحة لا مثيل لها عند استخدامه. وسواءً كنت تلتقط صوراً لقطتك أو تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، فإنك ستشعر براحة مطلقة عند الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يتلاءم تصميم الهاتف بسلاسة في جيبك، ما يجعله الرفيق المثالي لنمط حياتك العصري أثناء التنقل.

تتناغم سلسلة هواتف HUAWEI nova 11 بألوانها الجذابة وتصميمها الفريد وكاميرتها المتميزة مع متطلبات نمط حياتك العصري. ويمثل هذا الهاتف ابتكاراً جديراً بالثقة من جانب الشباب الذين يتميزون بحيويتهم وجرأتهم ويبحثون دائماً عن كل أسباب الأناقة. وإذا كنت ممن يتطلع لاقتناء هاتف متطور على مستوى التصميم والأداء، فيجب أن تكون سلسلة HUAWEI nova 11 هي اختيارك.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

خصائص هاتف “HUAWEI nova Y61” الجديد

أثارت سلسلة هواتف “HUAWEI nova Y61” إعجاب الكثيرين بفضل التصميم والأداء القوي وتجربة المستخدم السلسة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *