الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / كيراتين باور بروتين: منتوج تونسي ذو جودة عالية وفاعلية ممتازة في فرد الشعر المجعّد ومعالجته

كيراتين باور بروتين: منتوج تونسي ذو جودة عالية وفاعلية ممتازة في فرد الشعر المجعّد ومعالجته

دأبت شركة “جنيرال كوسميتيك” ذات العلامة التجارية المسجّلة “كيراتين باور” على التفرّد إفريقيا في انتاج وتصدير مواد التجميل على غرار الكيراتين المعالج والمملس للشعر في آن واحد.

وعلى هذا الأساس، ساهمت هذه الشركة بمنتوجها “كيراتين باور بروتين” لعلاج وفرد الشعر بنسبة 100% في تنظيم سهرة يوم السبت 26 ماي 2018 مع إحدى محلات بيع مواد التجميل “شوب كوافير” بمناسبة عيد الأمهات.

تضمّنت هذه السهرة ثلاث فقرات في التجميل تميّز فيها “كيراتين باور بروتين” من خلال تعليم كيفية تطبيق هذا المنتوج على عين المكان لعدد من الحلاقات اللاتي حضرن لاكتشاف هذا الاصدار الجديد من شركة “جينيرال كوسميتيك” واكتشاف مدى فاعلية “كيراتين باور بروتين” وجودته في نعومة وعلاج الشعر المجعد على عين المكان.

قامت إيمان الجريدي ممثلة شركة “جينيرال كوسميتيك” بتفسير المراحل بدقّة فائقة للمنتوج الجديد “كيراتين باور بروتين” مشيرة إلى مدى فاعليته إثر اتباع هذه المراحل وتطبيق ما ورد بحذافيره ومدى جودته نظرا لخلوّه من مادّة الفورمول.

وأفادت أنّ هذا المنتوج التونسي الجديد سريع الفاعلية وهو كيراتين مع الكالوجين المعالج مع البروتين خلافا للمنتوج السابق.

وقالت أنّ “كيراتين باور بروتين” ذو فترة نشاطية للمعالجة والفرد تدوم 6 أشهر أقل تقدير وذلك بالاعتماد على العناية بالشعر بواسطة شامبو وبلسم الكيراتين فيما بعد العلاج.
وأكّدت الجريدي أنّ المنتوج آمن جدا للأطفال من سن 7 سنوات كما أنه آمن للحوامل بعد بلوغها الشهر السابع من الحمل.

وصرّحت أنّ “كيراتين باور بروتين” منتوج تونسي وهو ثورة حقيقية في مجال الكيراتين علما وأنّ العلامة التجارية المسجّلة “كيراتين باور” هي الوحيدة في القارة الافريقية وبالتالي فإنّ تونس هي البلد الافريقي الوحيد الذي انفرد بصناعة الكيراتين لفرد ومعالجة الشعر المجعّد.

وأضافت أنّ هذا المنتوج فعّال بنسبة فرد تصل إلى 100% للشعر العادي والمجعّد ومتوسط التجعّد، وبنسبة بين 90% و 95% للشعر المجعّد جدّا جدّا جدّا وهو ذو نسبة معالجة 100% لاحتوائه على نسبة عالية من الكولاجين مع وجوب حسن اختيار قاعة حلاقة تستجيب للمعايير المهنية وتتقن استعمال الكيراتين.

وبيّنت أنّ فاعلية المنتوج ليس قولا فقط بل فعلا أيضا من خلال شهادات تحليل لكيراتين باور بموافقات التداول التجاري وتطابقه للمواصفات العالمية إلى جانب شهادة مستعمليه إذ يظهر تميّز “كيراتين باور” من خلال غسل الشعر في نفس الجلسة على خلاف المنتجات الأخرى التي تغسل الشعر بعد 3 أيام بسعر منافس جدا مقارنة بالمنتجات المثيلة بالسوق العالمية.

ووضّحت أنّ شركة “جينيرال كوسميتيك” تقوم بهذه الدورات المجانيّة في جلّ ولايات الجمهورية التونسية لتقديم المنتوج أمام عدد من المهنيّين في الحلاقة واجراء التجارب على عين المكان للتأكّد من مدى فاعليّته وصدق جودته.

علما وأنّ هذه الشركة شاركت بمنتوجها “كيراتين باور بروتين” منذ شهر في الدورة الثانية لصالون الحلاقة والتجميل بصفاقس من 28 أفريل إلى 30 من نفس الشهر 2018، حيث لاقت اقبال كبيرا من الوافدين في مجال الحلاقة والتجميل من الجنسين رجال ونساء.

يشمل هذا المنتوج كيراتين باور بروتين حجم لتر (1000 مل) يحمل رقم 2 لمعالجة وفرد الشعر وشامبو منظّف حجم لتر (1000 مل) يحمل رقم 1 لفتح مسامات الشعر لتتهيّأ للعلاج وكريم عناية حجم لتر (1000 مل) يحمل رقم 4 لتثبيت الكيراتين وشامبو حجم لتر (1000 مل) يحمل رقم 3 لاستعماله اثر معالجة الشعر للحفاظ على الكيراتين.

 

كما لاقت هذه الشركة استحسان وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني، حيث أكّد على أهميّة التشجيع على المنتوج التونسي الذي ينافس الاسواق العالمية وخاصة هذا منتوج الكيراتين الذي تنفرد به هذه الشركة إفريقيّا وذلك في حضور للصحافة التونسية والأجنبية.

 

كما تميّزت العلامة التجاريّة المسجّلة “كيراتين باور” بفاعلية منتوجها في تلوين الشعر من خلال كريم صبغة الشعر الخالية من الأمونياك والغنية بالكيراتين والكولاجان لتمنح لون ممتاز ودائم إلى جانب اللمعان والنعومة التي تفتقدها البعض من كريمات الصبغة الأخرى.

وقد تمّت تجربة كريم الصبغة على بعض الحاضرات اللاتي أبدين سعادتهنّ بالنتيجة الفعّالة لهذا المنتوج سواء بهذه السهرة أو بصالون الحلاقة والتجميل بصفاقس.

 

هذا الفيديو لمزيد توضيح التطبيق وتجربة لكيراتين باور بروتين على بعض الحضور مع النتيجة:

وللتوضيح ليس كلّ من فتح قاعة حلاقة أو إدّعى المهنية فهو كذلك، لابدّ من التثبّت والتأكّد من المهنيّة قبل الاقدام على تطبيق كريم الصبغة أو الكيراتين لأنّ ضحايا هؤلاء المدّعين كُثُر. أمّا المنتوج التونسي فجودته معترف بها وتنافس الأسواق العالمية حسب آراء البعض.

هاجر عزّوني

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

افتتاح مركز Spa restaurant lounge” DivyaJeevan” بعين زغوان

إذا كنت تبحث عن الراحة والهدوء  وتريد  الابتعاد  عن ضغوط الحياة اليومية  فأنت في حاجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *