الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / الافتتاح الرسمي لأوّل قاعة عرض للعلامة التجارية “أم جي موتورز – MG MOTORS” بمنطقة الساحل (مقال + فيديو)
rbt

الافتتاح الرسمي لأوّل قاعة عرض للعلامة التجارية “أم جي موتورز – MG MOTORS” بمنطقة الساحل (مقال + فيديو)

احتفلت شركة “أم جي موتورز – MG MOTORS” مساء الجمعة 17 جويلية 2020 بافتتاح أوّل قاعة عرض لسياراتها بمنطقة الساحل.

و بهذه المناسبة، أفاد المدير العام المساعد لشركة “الساحل موتورز” طارق محجوب أنّ هذا الحدث مثّل حافزا للتأكيد على ديمومة الشركة وتعزيز حضورها وسعيها للتقرّب من حرفائها في جميع أنحاء الجمهورية وإرضائهم رغم الصعوبات الاقتصادية والصحية التي مرّت بها البلاد وتسبّبت في خلق ركود في جميع المؤسّسات.

وأضاف أنّ شركة “أم جي موتورز – MG MOTORS” مبدأ القرب من الحريف حيث شهد الاستثمار الذي حقّقته العلامة التجارية البريطانية وشريكتها “الساحل موتورز” طموحا نحو تركيز خطة تطوير إقليمية للعلامة التجارية التي تهدف إلى تعزيز مكانتها في السوق التونسي للسيارات.

وأعلن محجوب أنّ مساحة قاعة العرض التي فضّلت شركة “أم جي موتورز – MG MOTORS” بعثها بمنطقة مساكن من ولاية سوسة تبلغ 550 متر مربع، والتي تسلّط الضوء على التنوّع في سيارات “أم جي موتورز” والمتوفّرة في السوق التونسية.

وصرّح أنّ هذه الوكالة تتضمّن ورشة عمل تبلغ مساحتها 750 متر مربع ممّا يمكّنها من استيعاب 25 سيارة وضمان الجودة والسلاسة في العمل.

وأشار قائلا: “إضافة إلى المساحة والتصميم، تتمتع الوكالة بموقع استراتيجي على الطريق الرئيسي ممّا يسهّل على الحريف الوصول إليها.

وتابع أنّ أسعار سيارات “أم جي موتورز” تتراوح بين 47 ألف دينار و149 ألف دينار وهي أسعار غير قابلة للمنافسة نظرا لجودة المنتوج و توفير الخدمات التي تتميّز بها العلامة التجارية حسب قوله.

ومن جانبه، ذكر المدير العام المساعد لشركة ” ام جي موتورز تونس-MG  Motors TUNISIE” حليم بن رحومة أنّ قاعة العرض هذه استثنائية نظرا لتموقعها وإمكاناتها التجارية مشيرا إلى أهميّة التركيز على رغبة الحريف والعملاء إضافة إلى مبدأ القرب وجودة الخدمات.

وقال أنّ الفريق العامل متمكّن وذو كفاءة عالية يضمن جودة الخدمات للحريف خاصة خدمة ما بعد البيع بوكالة سوسة للخدمات السريعة تلبية لانتظارات الحرفاء وفقا لمعايير السلامة والجودة التي تتميّز بها العلامة التجارية “أم جي موتورز – MG MOTORS”.

كما أكّد أنّ قاعة العرض هذه للعلامة التجارية “أم جي موتورز – MG MOTORS” ليست الوحيدة بل هناك قاعات عرض أخرى في انتظار افتتاحها بجهات أخرى ومشاريع جديدة في الأفق مشدّدا على التزام “أم جي موتورز – MG MOTORS” بعملية التوسّع في مختلف أنحاء الجمهورية.

وصرّح بن رحومة قائلا: “نسعى دائما لتوفير منتجات مبتكرة تتميّز بأعلى معايير الجودة في التصنيع لضمان سلامة السائق التونسي، ونحن واثقون من قدرتنا على القيام بهذا عبر منح العملاء خدمات غير مسبوقة تصعب منافستها وذلك من خلال العمل الوثيق مع وكيلنا المحلّي المتمثّل “أم جي موتورز – MG MOTORS” مساكن.

وبيّن أنّ التاريخ العريق لعلامة “أم جي MG” الذي يرجع إلى عهد من الزمن يؤكّد قدرتها على توفير منتجات ممتازة ذات قيمة كبيرة من خلال تعزيز عروضها في قطاع السيارات بتونس.

وأعلن بن رحومة أنّ  السيارة التي يرتقبها العملاء بشغف كبير “MG EZS” الكهربائية التي تم تحديثها وتطويرها أكثر عبر تضمينها باقة من الخصائص الراقية والرياضية وتُعدّ هذه السيارة الجديدة من الطراز الأحدث في علامة السيارات البريطانية المنشأ التي تشهد عملية إعادة إطلاق رئيسية وزيادة كبيرة في الشعبية بمختلف أنحاء العالم العربي.

ولفت الانتباه إلى أنّ “أم جي MG” عادت إلى سوق السيارات بقوة بعدد من الموديلات الجديده مثل “MG EZS” و”MG ZS” وغيرها حيث أنها أصبحت منافس قوي لمثيلاتها وتتميّز سيارات “أم جي MG” بعوامل الأمان المتوفرة بشكل قياسي في أقل فئاتها بعدد 6 وسائد هوائيه جانبيه وأمامية وانتشرت سيارات “أم جي MG” بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة ويعود السبب في ذلك إلى السعر المنخفض مقابل الجودة حيث أنّها أصبحت تنتج سيارات أكثر أمانا واعتمادية وبتكاليف صيانة منخفضة.

كما أعرب بن رحومة عن مدى سعادته لأنّ العلامة “أم جي MG” اليوم تجسّد الابتكار الذي يمثّل ركيزة  من ركائز شركة “أم جي موتورز – MG MOTORS” حيث تجمع تصاميمها بين جوانب تصميم “أم جي MG” التقليدية في سيارة كهربائية بالكامل وذلك يعدّ تاريخ غني وعريق يعد بمستقبل جريء ومميّز في انتظار الجديد.

وقدّم ما أنجزته شركة “أم جي موتورز – MG MOTORS” من مشاريع غلى غرار بعث قاعة عرض لسيارات “أم جي MG” بمنطقة الشرقية بتونس العاصمة سنة 2016 وأخرى بنابل سنة 2019 لتفتتح في سهرة الجمعة 17 جويلية 2020 قاعة عرض بمساكن من ولاية سوسة.

أمّا عن قاعات عرض سيارات “أم جي MG” المستقبلية، فقد أضاف أنه في غضون أشهر سيتم افتتاح قاعة بولاية صفاقس كما سيقع بعث قاعات عرض بالجنوب التونسي في السنة المقبلة 2021.

وللتذكير فإنّ قاعة عرض العلامة التجارية “أم جي موتورز – MG MOTORS” تقع على الطريق السريعة سوسة 4070 مساكن وتفتح أبوابها يوميّا من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة والنصف مساء أمّا يوم السبت من الثامنة صباحا إلى حدود منتصف النهار والنصف لاستقبال الحرفاء.

مزيد المعلومات يتضمّنه هذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

« ال جي » وهيونداي يتعاونان من أجل توفير الرفاهية في السيارات الكهربائية

كشفت ال جي اليكترونيكس و Hyundai Motor اليوم النقاب عن مفهوم المقصورة الداخلية لـ IONIQ، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *