الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / INTERNATIONAL FASHION AWARDS: حضور مميز وبصمة خاصة لمصممة الأزياء التونسية “سنية بن خليل”

INTERNATIONAL FASHION AWARDS: حضور مميز وبصمة خاصة لمصممة الأزياء التونسية “سنية بن خليل”

تمّ افتتاح مساء أمس الخميس 28 مارس 2019  فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان INTERNATIONAL FASHION AWARDS التي أقيمت بإحدى نزل القاهرة الفخمة تحت إشراف  السيد “احمد عليوة”.

شهدت هذه الدورة إقبال مصممين من مصر ومن مختلف أنحاء العالم العربي  على غرار المصمم المصري الشهير “محمد نور” و الجزائرية “أمال بالخاطر” و المغربية “سهام المرابط”.

كما حضر الحفل ثلة من الفنانين  أبرزهم  محبوبة الجماهير “رجاء الجداوي”  و النجم “ادوارد” و الممثلة المتألقة “ريم البارودي” و الجميلة “عبير صبري” و النجمة لقاء سويدان و كذلك الإعلامية بوسي شلبي.

كما لفت حضور المصمم المصري الشهير “هاني البحيري” في هذا الحفل انتباه الجميع حيث جاء خصيصا لمتابعة عرض المصممة التونسية “سنية بن خليل” و انبهر بالمجموعة التي قدمتها أين عبر لها عن دعمه وتشجيعه .

مجموعة سنية بن خليل تلمع في سماء INTERNATIONAL FASHION AWARDS

قامت المصممة التونسية بتقديم مجموعتها التي تضم 10 تصاميم ثياب جديدة والتي نالت إعجاب الحضور و أبهرتهم باللمسة التونسية الواضحة فيها و التي تعود إلى الخمسينات إضافة إلى فساتين العرائس المميزة التي جمعت بين الطابع التقليدي التونسي و الحديثأين تتوفر فيها مقاييس الموضة الحديثة.

 وهذا ما جعل هذه المجموعة تنال استحسان عدة مصممين فهي تعكس مدى حرفية و إبداع أنامل سنية بن خليل و مزجها للطابع الكلاسيكي التقليدي التونسي المميزو الصيحات الحديثة للموضة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *