الرئيسية / الفنون السبعة / فيلم”بورتو فارينا”: بلغ عدد مشاهديه 115 ألف متفرج

فيلم”بورتو فارينا”: بلغ عدد مشاهديه 115 ألف متفرج

حقّق فيلم”بورتو فارينا” لإبراهيم اللطيف إيرادات عالية وبلغ عدد مشاهديه 115 ألف متفرج منذ طرحه في قاعات السينما حسب ما كشفه مدير مجمع القوبنطيني للاستغلال والتوزيع السينمائي الأسعد القوبنطيني.

يتمثّل هذا الفيلم في عمل كوميدي اجتماعي يجمع أكثر من 12 نجم تونسي بين أبطاله كما شهد خصوصا عودة الأستاذ محمد ادريس للسينما بعد غياب طويل.

جذب فيلم “بورتو فارينا” عددا كبيرا من الشباب والعائلات وذلك في سياق حركية سينمائية تشهدها بلادنا مؤخرا مما سيؤثر إيجابيا، حسب الأسعد القوبنطيني على قطاع الإنتاج والتوزيع السينمائي وسيساهم في تحسين مداخيل دور السينما.

 كما أبدى مدير مجمع القوبنطيني للاستغلال والتوزيع السينمائي استعداده لتوزيع الفيلم القادم لإبراهيم لطيف حتى قبل إنتاجه إذ يعتبر هذا المخرج قيمة ثابتة في السينما التونسية فقد حققت مختلف أفلامه إقبالا جماهيريا وأحدثها  “بورتو فارينا” الذي مازال يشهد تفاعل  وإستحسان  الجمهور التونسي في العاصمة وغيرها من الجهات التونسية.

وأكّد موزع فيلم “بورتو فارينا” أن الرقم القياسي لعدد المتفرجين إلى حد هذا التاريخ من نصيب فيلم “الجايدة” لسلمى بكار الذي يبقى في الصدارة بعدد 250 ألف متفرج وهو رقم قياسي لم يحققه أي فلم  تونسي أخر منذ التسعينات على غرار عصفور سطح لفريد بوغدير والسيدة لمحمد الزرن.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة يصنع الحدث في قاعات السينما التونسية ايام العيد 

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، ايرادات كبيرة فى أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *