الرئيسية / مال و أعمال / شركة “Leaders Immobilier” تدلّل حرفاءها: سيارة بقيمة 45 ألف دينار للربح

شركة “Leaders Immobilier” تدلّل حرفاءها: سيارة بقيمة 45 ألف دينار للربح

بفضل تجربتها والخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في مجالات البيع والشراء والكراء والبناء ما فتئت الشركة العقارية ” Leaders Immobilier ” ترافق حرفاءها وتقدّم لهم النصائح في كافة مراحل شراءاتهم حتى أنها تقدّم للعديد منهم مرافقة مشخصنة خلال بحثهم عن المنتجات المطلوبة ( قطع الأراضي والمنازل والفيلات والشقق وغير ذلك من العمليات العقارية).

وفي إطار حرصها المتواصل على المحافظة على علاقة الثقة المتبادلة مع حرفائها تطلق ” Leaders Immobilier ” خلال شهر جوان الجاري لعبة يمكن للرابح فيها أن يفوز بسيارة من نوع ” Hyundai i 10 ” قيمتها لا تقل عن 45 ألف دينار.

وبهذه الطريقة فإن كل عملية شراء عقارية ستجعل الشاري يدخل بصفة أوتوماتيكية في عملية القرعة من خلال وصل يتسلّمه من إدارة الشركة. وأكثر من هذا فإنه من حق أي حريف ينصح أي شخص آخر بالشراء لدى ” Leaders Immobilier ” أن يتمتّع بوصل ثان بالإضافة إلى عمولة خاصة عن عملية الشراء. وبكل تأكيد فإن ذلك سيضاعف حظوظه في الفوز بهذه السيارة الرائعة أثناء الحدث الكبير المنتظر أن يقام يوم 18 أكتوبر 2021 حيث ستجرى عملية القرعة بحضور عدل تنفيذ.

وبالرغم من الوضع الراهن الذي تميّز بالانتشار المؤسف لفيروس كورونا سواء على المستوى الوطني أو على المستوى العالمي فإن شركة ” Leaders immobilier ” الفاعل الرئيسي في المجال العقاري في تونس بما تملكه من مجموعة واسعة من العقارات تطمئن حرفاءها وتحاول أن تجد لهم وبكل سرعة العقارات التي تستجيب إلى انتظاراهم وحاجاتهم بطريقة هادئة وأكثر فاعليّة.

ولا شكّ أن الكفاءة المهنية للوكالة لا تضمن الاختيار الصحيح بأفضل الأسعار فحسب بل تتيح كذلك للحريف أن يكون مرافقا من قبل خبير وبالتالي يمكنه تجنب الفخاخ والمفاجآت غير السارة التي قد تحصل في أي عملية عقارية.

وبالتالي تضمن شركة ” Leaders Immobilier ” راحة البال في المعاملات من خلال دفاعها عن مصالح البائع والمشتري في نفس الوقت وبنفس القدر.

 وبما أنها ملتزمة بسياستها المتمثلة في الابتكار والتكيف مع السياقات الجديدة تواصل شركة « Leaders Immobilier ” تحقيق الانتشار وتوسيع نشاطاتها في جميع أنحاء البلاد.

ومع افتتاح مقرها الجديد بجهة العوينة تعدّ ” Leaders Immobilier ” اليوم شبكة من الوكالات الموجودة في جهات مختلفة على غرار برج السدرية والمروج وبراكة الساحل والحمامات والمرازقة والبحيرة 2 تونس وقليبية والعوينة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *