الرئيسية / مال و أعمال / اتفاقية شراكة بين شركتي” تي ديسكاونت” التونسية و “مجمع العربي” المصري والتسويق للعلامة “تورنادو” (مقال + فيديو)
dig

اتفاقية شراكة بين شركتي” تي ديسكاونت” التونسية و “مجمع العربي” المصري والتسويق للعلامة “تورنادو” (مقال + فيديو)

احتفلت شركتي” تي ديسكاونت” التونسية و “مجمع العربي” المصري عشية اليوم السبت 10 أفريل 2021  في المنطقة الصناعية بالشرقية، بافتتاح أكبر متجر خاص بالأجهزة الكهربائية المنزلية، في العاصمة.

أدّت هذه الشراكة إلى بروز منتج جديد في تونس ليتوجه إثر ذلك إلى السوق المغاربي ثم للسوق الاوروبية.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير العام لشركة “تي ديسكانوت” كريم تاجر أنّ هذه الشراكة هي غزو للتجارة الإلكترونية مؤكدا أن المشاريع المقبلة ستساهم في توفير العديد من مواطن الشغل.

ومن جهته، أعرب المدير العام للمجمع العربي ورئيس الإتحاد العام للغرف التجارية في مصر إبراهيم العربي عن مدى سعادته بهذه الشراكة التونسية.

وصرّح أنّه يسعى جاهدا إلى تطوير هذه الشراكة والمضيّ بها نحو السوق المغاربية عبر العلامة التجارية العالمية “تورنادو”.

كما أكّد أنٍ هذه الشراكة لن تقتصر على التسويق للعلامة التجارية العالمية “تورنادو” فقط، بل هي توجّه نحو بعث مجمع للعديد من المنتجات على غرار وحدة مخصصة لأجهزة التلفزيون في بئر مشارقة، وهو مشروع في مرحلة التطوير للفترة القادمة.

والتذكير فإنّ هذا الفضاء التجاري الجديد يغطّي 357 مترًا مربعًا والذي تم تصميمه لتكون الزيارة إليه رحلة ممتعة وسهلة، مع وضع عدد من الشاشات تعمل باللمس ليتمكن الحريف من طلب المنتج الذي يختاروه بسهولة ومن ثم يمكنه استلامه عند الخروج. ويضم المتجرعدة قاعات عرض تقدم سلسلة من العلامات التجارية الكبرى تزيد عن تقدم مجموعة واسعة جدًا من المنتجات حيث يتم تقديم أكثر من 10 ألاف قطعة بأسعار استثنائية وقد تم ربط هذه القاعة منطقة توصيل للأجهزة الضخمة مثل الثلاجات أو الغسالات فضلا عن ومنطقة ثانية مخصصة لخدمات ما بعد البيع. . إن إرادة الطرفين هي أن تجعل تونس مركزًا لتوزيع منتجات تورنادو في المغرب العربي وغرب إفريقيا وأوروبا.
أوضح كريم تاجر، المدير العام لشركة تي ديسكانوت ، أن مؤسسته تخصصت منذ عدة سنوات ، في المبيعات عبر الإنترنت من خلال الموقع الخاص بنا، ومن خلال هذا الإنجاز، نقوم بتوسيع أنشطتنا للسماح لحرفائنا بالقدوم واكتشاف منتجاتنا مباشرة ومن ضمنها منتجات العلامة التجارية المصرية الشهيرة “تورنادو” والتي أصبحنا الممثل التجاري الحصري لها في تونس.

المزيد من التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

 

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *