الرئيسية / عالم الطب / ملتقيات طبية / نهاية العلاقة التعاقدية لنقابة أطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة تنهي مع الكنام

نهاية العلاقة التعاقدية لنقابة أطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة تنهي مع الكنام

قررت النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة انهاء العلاقة التعاقدية مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض “الكنام” لعدم التزام الصندوق بمراجعة بعض بنود الاتفاقية التي تربطهما.

وأوضح رئيس النقابة خالد التنازفزتي أن نظام استرجاع المصاريف لا يشمل إلا عددا محدودا من التدخلات الطبية في مجال طب الأسنان مما دفع المريض الى العزوف عن مراجعة الطبيب و الحفاظ على سلامة أسنانه وذلك لعجزه عن التكفل بهذه المصاريف.قررت النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة انهاء العلاقة التعاقدية مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض “الكنام” لعدم التزام الصندوق بمراجعة بعض بنود الاتفاقية التي تربطهما.

وأوضح رئيس النقابة خالد التنازفزتي أن نظام استرجاع المصاريف لا يشمل إلا عددا محدودا من التدخلات الطبية في مجال طب الأسنان مما دفع المريض الى العزوف عن مراجعة الطبيب و الحفاظ على سلامة أسنانه وذلك لعجزه عن التكفل بهذه المصاريف.

كما أفاد الدكتور بسّام معطّر نائب رئيس النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة أنّ تعهّدت وزارة الشؤون الاجتماعية والصندوق الوطني للتأمين على المرض بتحيين الاتفاقية المنظمة للعلاقات مع النقابة الاساسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرة المعمول بها منذ سنة 2004، في ظرف 10 أيام وفق نائب رئيس النقابة بسام معطر.

ومن جهته، أكّد الدكتور عبد النّاصر عبّود كاتب عام النقابة التونسية لأطباء الأسنان الممارسين بصفة حرّة أنّ 

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الإعلان عن بداية إستعمال تقنية الرزيوم غير الجراحية لعلاج تضخم البروستات الحميد في تونس

في سابقة أولى من نوعها في تونس والمغرب العربي، تم مساء اليوم الجمعة 2 جوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *