الرئيسية / الفنون السبعة / السينما تحتفل: من 3 إلى 6 سبتمبر القادم بقاعات ” Pathé Azur City ” والمركز التجاري “Azur City”

السينما تحتفل: من 3 إلى 6 سبتمبر القادم بقاعات ” Pathé Azur City ” والمركز التجاري “Azur City”

قام “جاك لانغ” وزير الثقافة الفرنسي سنة 1985 ببعث تظاهرة ” السينما تحتفل ” بالتعاون مع جميع المهنيين باعتبار أنها لحظة شعبية وثقافية كبرى .. وكان طموحهم في ذلك الوقت هو تعريف الجميع بعالم السينما خاصة بالنسبة إلى الشباب والأصغر منهم سنّا.

وقد أراد ” Pathé Tunisie ” أن يعطي المكانة الرائدة والمستحقة لهذا الحدث الهام لصالح السينما في تونس وأن يكون منفتحا على كافة فئات الجماهير عسى أن تخلق الروح الاحتفالية الفضول و حب الاكتشاف طوال الثلاث أيام التي يستمر خلالها هذا الحدث الهام بشكل يمكّن الجميع من المشاركة على غرار العائلات والتلاميذ والطلبة والأطفال الصغار والأزواج .
وبفضل هذا الحدث سيتمتّع العموم بأفضلية الدخول إلى قاعات السينما بسعر 5 دنانير للتذكرة لمدة 4 أيام مع وجود إمكانية للاختيار بين مجموعة كبيرة و متنوعة من الأفلام.
و عليه فستكون كافة قاعات سينما ” Pathé Tunisie ” جاهزة للعرض خلال هذه الاحتفالية الخاصة بالسينما وهي قاعات Pathé Azur City و Pathé Mall of Sousse و Pathé Tunis City.
وستكون هذه النسخة مناسبة احتفاليّة كبرى موجهة على وجه التحديد للشباب و لكل متابعي السينما.
وستشهد جميع قاعات سينما Pathé Tunisie عملية ترويجية كبيرة و سيستفيد جميع المشاهدين من سعر تذاكر استثنائي قدره 5 دنانير لكافة الأفلام.

وللإشارة فإن بعض العروض تقدم بطريقة ثلاثية الأبعاد وتتم مشاهدتها أيضا بواسطة نظارات ثلاثية الأبعاد.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مهرجان الأغنية التونسية: الفنان التونسي يناصر فلسطين باللحن والكلمة

خصّص مهرجان الأغنية التونسية في دورته الثانية والعشرين، سهرته الثانية (15 مارس) لعرض الأعمال الموسيقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *