الرئيسية / وطني ودولي / وطني / الفرقة المختصة بالعوينة تتمكن من الاطاحة بأحد رجال الأعمال لارتكابه سلسة من الجرائم

الفرقة المختصة بالعوينة تتمكن من الاطاحة بأحد رجال الأعمال لارتكابه سلسة من الجرائم

أذن أحد قضاة التحقيق بالقطب القضائي المالي للفرقة المركزية للحرس الوطني التابعة للقضايا المالية للتحقيق في ملفات شبهات فساد ضخمة ضد احد رجال الأعمال النافذ بمنطقة المنيهلة (الوردي.ن ) والذي وجهت له إتهامات بالإستيلاء على مقاطع الرخام التابعة لشركة محمد لسعد الطرابلسي ( احد أصهار المرحوم بن علي) بمنطقة تالة بعد الثورة، كما وجهت له تهمة الإستيلاء على مقاطع رخام تعود إلى كل من معز وسيف الطرابلسي.

وقد استغل رجل الأعمال المذكور سلفا بشبكة علاقاته النافذة بقضاة ومتصرفين قضائيين ومسؤولين سامين ونواب سابقين وشخصيات نافذة في الدولة ليفلت من العقاب خلال كامل العشرية السوداء لينجح من التملص من العقاب وتسديد الديون المتخلدة بذمته لفائدة الدولة والتي تقدر بقيمة 150 مليار.

فيما تحول المتهم إلى ملياردير ناهزت ثروته وفقاً لإحصائيات غير دقيقة لــ 100 مليار كأدنى تقدير، وأصبح محل تندر في عديد الأوساط بكونه صاحب قصة نجاح كبيرة ليصبح بقدرة قادر احد اهم رجال الأعمال يتحكم في مفاصل عديد الإدارات والوزارات ويدلي بدوله في شؤون العامة والخاصة.

وبعد تحريات دقيقة، قامت السلطات المعنية بالتحقيق بعيداً عن الإعلام ونجحت في إماطة اللثام عن إمبراطورية الفساد، وتم مؤخراً إيقافه واصدار في شأنه بطاقة إيداع بالسجن، وما تزال الأبحاث متواصلة للكشف عن بقية العناصر المتورطة في هذه القضية الاجرامية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

77٪ من اجمال 793 اشعار للعنف الزوجي إلى حدود موفّى أكتوبر 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *