الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / “MaxFashion” تلبّي جميع الأذواق بخاصيّة مميّزة لموسم ربيع وصيف 2018

“MaxFashion” تلبّي جميع الأذواق بخاصيّة مميّزة لموسم ربيع وصيف 2018

احتفالا بتقديم مجموعة الملابس ربيع و صيف 2018، حضر العديد من ممثلي وسائل الإعلام بعد ظهر اليوم الخميس 5 أفريل 2018 بفضاء maبضاحية سكـرة. وأراد عُمر بلحاج المدير التنفيذي ومدير فرع تونس للعلامـة بصفة خاصة أن يُبرز المجموعة الجديدة لفصلي الربيع و الصيف 2018 ويقدّمها لممثلي وسائل الإعلام و المدوّنـات في جوّ حميمي على إيقاع الكمنجة و بالألوان الزاهية للأحمر و الأزرق التي تمثل ألوان شعار max علما وأنّ علامـة max قد فتحت مغازتين، الأولى في تونس بضاحية سكرة و الثانية بمدينة صفاقس.

تعود ملكية العلامة إلى مجموعة Landmark Group وهي تجمّع اقتصادي بإمارة دبي ينشط في كامل منطقة الشرق الأوسط و الهند و إفريقيا في قطاع البيع بالتفصيل و الصناعات الغذائية و الفندقة و الترفيه و الصحـة. وتُشغّـل المجموعة حوالي 55 ألف عامل و يتجاوز رقم معاملاتها الإجمـالي 6 مليـار دولار أمريكي.

و إضافة إلى maxfashion ، تقدّم المجموعة مختارات من 13 علامة مختلفة ذات خصائص عديدة و تغطي مختلف حاجيات الحرفاء.

maxfashion عـلامـة رائـدة مُسوّقة في 365 مغازة عبر العـالـم:

قام Ramanathan HARIHARAN الرئيس المدير العام الدولي للمؤسسـة بتأسيس علامة max fashion منذ 14 سنـة (في شهـر ماي 2004) بالإمارات العربية المتحـدة لتصبح طرفا فاعلا عالميا هاما في عالم الموضة. فمنذ افتتاح أول محل للعلامة بمدينة Indore بالهند سنة 2006 فتحت العلامة التجارية في ظرف اثني عشر سنة 365 محلاّ في سبعة عشر دولة بالشرق الأوسط و الهنـد و إفريقيـا.

و تقترح max fashion في بعض البلدان سواء في محلاتها أو على مواقع البيع على الانترنت ملابس للنساء و الرجـال و الأحذية و اللوازم و منتجات التجميل و التزويق. و تقترح العلامة التجارية منتجات ذات نوعية متوسّطة مقابل علاقة فاصلة بين السعر والجودة. و مكّن انتداب المصمم البريطاني الجديد سنة 2015 من إعطاء ديناميكية جديدة للعلامة أهّلها لتكون عصرية أكثر و أن تواكب تطورات الموضة بفضل ابتكار تصاميم طريفة و متجددة باستمرار.

 عرفت  maxfashion في أواخر سنـة 2014 عندما فازت بالميدالية الذهبية بمدينة بمباي الهندية لسياستها التسويقية المندمجة وبالميدالية الفضية لبناء علامتها التجارية خلال المنتدى الأسيوي الثالث لمشاركة الحرفاء.

برمجــة سياسة تنموية هـامـة بتونــس:

ذاع صيت علامة maxfashion في عديد البلدان بفضل اختيارها للمطرب الفلسطيني الشهيــر محمــد عسّــاف كسفيـر لها والذي يجمع أكثر من مليوني محبّ على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك.

تعتبر maxfashion السوق التونسية شريكا هاما يوفّر فرصا حقيقيـة سواء بالعاصمة تونس أو بالمناطق الأخرى حيث لا توجد علامات تجارية عديدة، وذلك بفضل فتح عشرة محلات جديدة بالبلاد التونسية مع حلول سنة 2020 (خاصة بتونس الكبرى وصفاقس وسوسة  و بنزرت و نابل و باجـة و غيرها) و مع دخول خمس علامات جديدة تنتمي للمجموعة ومن ضمنها علامتان ستفتحان فروع لها قبل نهاية سنة 2018.

وصرّح عُمـر بلحـاج قـائلا:” تمثل تونس بالنسبة لنا طرفا هاما في شمال إفريقيا ونحن نعوّل كثيرا عليها من خلال فتح عشرة محلات جديدة تنتمي إلى ثلاث علامات مختلفة على المدى المتوسّط. انطلق نشاطنا بتونس بسبعة موظفين وسنصل إلى أكثر من 170 عاملا مع نهاية السنة الجاريـة. تلاقي علامتنـا maxfashion نجاحا كبيـرا بكامل البلاد التونسية وأصبحنا الآن العلامـة التي يلتقي حولها التونسيون بفضل أسعار مدروسة وفي متناولهم وبفضل تصاميمنـا الجذّابـة والألوان الجميلـة لمحلاتنـا حيث يعمل موظفونـا بكل حرفية على استقبـال الحرفـاء وتقديم النصح والإرشــاد لهم.”

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

“أوديسي فاشن 2023 odyssée fashion” في صفاقس وخصوصيّة المكان (مقال + فيديو)

نظّمت شركة “آر فيزيون–ArtVisions” المختصة في الاتصال وتنظيم المناسبات صباح اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *