الرئيسية / مال و أعمال / العلامة التجارية “maxfashion” تطمح إلى فتح 8 محلاّت أخرى بكامل تراب الجمهورية قبل موفّى سنة 2020

العلامة التجارية “maxfashion” تطمح إلى فتح 8 محلاّت أخرى بكامل تراب الجمهورية قبل موفّى سنة 2020

على أنغام الكمان، احتفلت العلامة التجارية “maxfashion” بعد ظهر يوم أمس الخميس 5 أفريل 2018 بتقديم مجموعتها الجديدة لملابس ربيع وصيف 2018 رفقة ثلة من الصحافيين والإعلاميين والمدوّنين الذين تفاعلوا مع هذه المناسبة واقتنوا بعض الملابس.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير التنفيذي ومدير فرع تونس للعلامة “maxfashion” عمر بلحاج علي أنّ هذه المغازة هي الثانية بعد مغازة المناصرية بولاية صفاقس، وهي تقع بضاحية سكرة من ولاية أريانة ويغلب على مجموعة الربيع والصيف الجديدة ألوان زاهية من الأحمر والأزرق التي تمثل ألوان شعار max مشيرا إلى أنّ هذا المتجر تبلغ مساحته 1900 متر مربع ويشغّل 40 عاملا كما تتضمّن هذه المغازة صفحة فايسبوك عدد مشاهديها قرابة 60 ألف مشاهد ويطمح إلى أن يصل العدد إلى 90 ألف مشاهد قبل شهر رمضان.

وأضاف أنّ هذه العلامة وجدت في تونس منذ 10 أشهر وتلبّي جميع الأذواق وكلّ الشرائح العمرية والأجناس وذات أسعر تنافسية انطلاقا من 9 دنانير ولا تتجاوز 100 دينار وذات جودة مميّزة على حدّ تعبيره.

وأكّد بلحاج علي أنّ المؤسسة تطمح إلى أن تصل نسبة المنتوج التونسي 40 % بيد عاملة تونسية لكن بمواصفات الجودة للعلامة “maxfashion” كما أنها تطمح أيضا إلى الدخول للمناطق الداخلية على غرار ولايات سوسة ونابل وباجة وبنزرت ليصل العدد قبل موفّى 2020 إلى 10 محلاّت بكامل تراب الجمهورية مع دخول خمس علامات جديدة تنتمي للمجموعة ومن ضمنها علامتان ستفتحان فروع لها قبل نهاية سنة 2018.

وصرّح أنّ بتزايد عدد المحلاّت هو توفير لمواطن الشغل حيث يصل عدد العمّال من 10 عمال قبل 18 شهرا إلى 170 عامل حاليّا وتسعى المؤسسة إلى أن يصل العدد إلى 200 عامل قبل موفّى هذه السنة.

وقال أنّ علامة max تتواجد في منطقة الشرق الأوسط والهند وشمال إفريقيا إذ تعود ملكية العلامة إلى مجموعة “Landmark Group” وهي تجمّع اقتصادي بإمارة دبي وتنشط في قطاع البيع بالتفصيل و الصناعات الغذائية والفندقة والترفيه والصحـة. وتُشغّـل هذه المجموعة حوالي 55 ألف عامل ويتجاوز رقم معاملاتها الإجمـالي 6 مليـار دولار أمريكي.

وصرّح أنّ العلامة التجارية  “maxfashion” تسوّق في 365 مغازة في العالم حيث وقع تأسيس العلامة max منذ شهر ماي 2004 (14 سنة) بالإمارات العربية المتّحدة من قبل الرئيس المدير العام الدولي للمؤسسـة Ramanathan HARIHARAN مضيفا أنه في بداية 2019 سيصل العدد إلى 400 مغازة في العالم لما تتميّز به من تنوّع وتلبية لرغبات جميع الشرائح ومواكبة للتطوّر من خلال إطلالة شبابية مريحة ولمسة الطبيعة الخلابة وألوان موسميّة هادئة وتصاميم عصرية مريحة إضافة إلى الطموح لموسم جديد وأفكار واتجاهات جديدة مع ألوان مختلفة على حدّ قوله.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *