الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / فريال بن حوحو ضيفة شرف الدورة الأولى لتظـاهرة أُسبوع الموضة بوهران و تنشط تربصا مخصصا للتجميل المحترف

فريال بن حوحو ضيفة شرف الدورة الأولى لتظـاهرة أُسبوع الموضة بوهران و تنشط تربصا مخصصا للتجميل المحترف

اثر مشاركتها في الدورة الرابعة والثلاثين من Oriental Fashion Show، على هامش أُسبوع الموضة في باريس في نهاية شهر جانفي الماضي، ستكون فريال بن حوحو، المؤسسة لـFeryel Studio الشهير في تونس، ضيفة الشرف للدورة الأولى من أُسبوع الموضة بمدينة وهران الجزائرية، من 9 إلى 13 مارس.
فريـال فنانة تجميل من أصل جزائري و مع ذلك فهي تونسية، وستنشط في إطار تظاهرة أُسبوع الموضة بوهران تربصا حول تقنيات التجميل المهني أمام مجموعة مختارة من العموم ومهنيي التجميل.
تظاهرة أُسبوع الموضة بوهران، نقطة التقاء لمهنيي الموضة والمواهب الشابة
يعتبر هذا الحدث الوحيد من نوعه الذي سيُنظم في شمال إفريقيا وهو نقطة لقاء جديدة لمهنيي الموضة و
المواهب الشابة، وتهدف تظاهرة أُسبوع الموضة إلى ترويج الموضة والسياحة في نفس الوقت، والجمع بين الحداثة والتقـاليد.
ستتخلل هذه الدورة الأولى عروض أزياء ومسابقات وورشـات عمل ومبادلات ثرية كما تمت دعوة العديد من خبراء الموضة، وكذلك المدربين الدوليين لضمان الجودة القصوى لتنشيط ورشات العمل.
تعبّر فريال بن حوحو بكل سعادة عن حبها للجزائر وتونس.

تجمع فريال بن حوحو بين العديد من الأنشطة حول فنها و التجميل الذي مارسته ببراعة لعدة سنوات. فهي تقدم النصائح أيضًا على إذاعة وطنية خاصة و تشتغل مع قنوات تلفزية ودور عرض الأزياء كما تقدم دروسًا في التجميل في معاهد خاصة … و يجلب تعاطفها مع من حولها وتجربتها وطيبتها وهدوئها المطمئن و احترافها الكبير لها الكثير من الاستلطاف.
تقول السيدة فريال بن حوحو :”أنا فخورة جدًا باختياري كعضوة شرفية للدورة الأولى من أُسبوع الموضة بوهران التي تسمح لي، بكل سعادة، أن أجمع بين مهارتي الحرفية وأصولي الجزائرية. و أعتبر مشاركتي بخبرتي في التجميل و الجمال أمر ملهم للغاية بالنسبة لي … “

عن نوافذ

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *