الرئيسية / مال و أعمال / عطورات Splendide Gold تحتفل بعيدها العشرين وتغدق حرفاءها بالهدايا

عطورات Splendide Gold تحتفل بعيدها العشرين وتغدق حرفاءها بالهدايا

دعا السيد سامي تمر ، مؤسس الشركة وابنتيه رندة ، مديرة التسويق بالمجموعة و منال ، مديرة مغازة Splendide Gold بتونس بعد ظهر يوم الخميس 5 ديسمبر ، بمقر مغازة Splendide Gold بمدينة  تونس ، ممثلي الصحافة والعديد من المشاهير للاحتفال، بالذكرى العشرين لمغازات العطوراتSplendide Gold  والإعلان عن حدث ستعيشه مدينة صفاقس يوم 9 ديسمبر الجاري بمناسبة إطلاق تظاهرة “عشرون يومًا من الجنون” (من يوم 9 إلى غاية يوم 28 ديسمبر) حيث سيتم تقديم 400 هدية لـلحرفاء  ، إضافة إلى العروض الترويجية والتخفيضات.

الاحتفال في الواقع ذكرى مزدوجة، لأن محلات  Splendide Goldفي تونس تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاق نشاطها… حيث فتحت أبوابها سنة 2012.

و قد استعاد إريك ألوزان ، المسؤول الإعلامي لدى Splendide Gold ، التاريخ الرائع لهذه العلامة التجارية التونسية ، المليئة بالقيم التي تضمن ديمومتها ونجاحها.

Splendide Gold ، قصة نجاح أصيلة صفاقس.

انطلقت الأمور في شهر أفريل 1991 عند فتح أول محل للعطورات في قلب مدينة صفاقس. و استنادا إلى نجاح هذا الافتتاح الأول ، جاءت الفكرة لإنشاء سلسلة من مغازات العطورات التونسية. وفي شهر ديسمبر 1999 ، تم إنشاء أول مغازة عطورات Splendide Gold.

و في سنة 2012 ، تم افتتاح مغازة عطورات ثانية Splendide Gold بمدينة تونس بضاحية المنار ، وفي الأثناء، تم افتتاح ثلاث نقاط بيع أخرى بمدينة صفاقس. و تتخصص مجموعة Splendide Gold  في توريد وتوزيع العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات  الجلود.

تشترك هذه المغازات الخمس Splendide Gold في مفهوم فريد من نوعه في تونس: حيث نجد بالطابق الأرضي مجموعة متنوعة من العطور و التجميل و مواد العلاج في متناول جميع الحرفاء ، بينما نجد بالطابق الأول فضاء مخصصا لمنتجات الجلود الفاخرة و معهد تجميل.

و أكدت رندة تمر أنه “بمجرد أن يعبر حرفاؤنا عتبة مغازاتنا ، نعمل على أن تكون تجربتهم فريدة: إضافة إلى الاستقبال الجيد للغاية الذي يقدمه فريقنا المحترف ، نرافقهم في مشترياتهم من خلال تقديم النصيحة طوال زيارتهم. تضعنا خبرتنا التي تمتد إلى 28 سنة في توزيع مستحضرات التجميل والعطور في مكانة رائدة في السوق التونسية “.

و بالإضافة إلى بطاقة الوفاء التي تسمح بالحصول على تخفيضات كبيرة ، يمكن أن تفاجئ بطاقة الهدية عائلة و أصدقاء و زملاء جميع الحرفاء بينما توفر بطاقة موعد تجميل تخفيضات كبيرة بفضاء التجميل وعلى المنتجات العلاجية.

كما أن مغازات العطورSplendide Gold   لم تنسى الشركات  التي تنتفع أيضًا بتخفيضات لموظفيها بموجب اتفاقية.

و أخيرًا ، أصبح بالإمكان شراء المنتجات عبر الإنترنت بفضل موقع واب خاص: و يمكننا تسليم المشتريات في جميع أنحاء الجمهورية كما نمنح تسهيلات في الدفع لمستخدمي الإنترنت.

و اختتم سامي تمر حديثه قائلا: ” نحن نعرف أن مغامرة  Splendide Gold سوف تستمر لفترة طويلة.  لذلك يسعدنا ، في لحظات الفرح هذه ، وقبل نهاية السنة ، أن نكون قادرين على تكريم قيمنا التي سمحت بديمومة شهرتنا لأكثر من عشرين عامًا. و تمثل مغازاتنا الخمس ، بالنسبة لي، خمسة فضاءات للتميز حيث تلتقي مختلف علامات العطورات العالمية و مواد العلاج ومنتجات الجلود جنبًا إلى جنب مع علامات أخرى في متناول جميع الحرفاء. و أود أن أشكر جميع فرقنا على حماسهم الدائم وحرفائنا الذين بدونهم ليس لنا أي وجود: شكرا لهم على ولائهم و ثقتهم و صداقتهم.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

100 عارض بالصالون الدولي للفلاحة البيولوجية من 25إلى 27 أفريل بمقر منظمة الأعراف

يحتضن مقر منظمة الأعراف من 25 إلى 27 أفريل الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشر للصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *