الرئيسية / مال و أعمال / الإعلان عن برمجة الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية

الإعلان عن برمجة الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية

تحت اشراف وزارة السياحة و الصناعات التقليدية بالتعاون مع الديوان الوطني للسياحةالتونسية، و الديوان الوطني للصناعات التقليدية، بالشراكة مع بلدية تونس، ستقام الدورة الأولى لأيام قرطاج السياحية بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة و ذلك خلال الفترة الممتدة من 27الى 29جوان الجاري.
تهدف هذه التظاهرة في دورتها الأولى الى الاحتفاء بالسياحة و تشجيع المواطن التونسي على معاضدة المجهود الوطني للارتقاء بهذا القطاع الحيوي.
كما تتزامن هذه التظاهرة مع فعاليات المهرجان العربي للاذاعة و التلفزيون بحضور العديد من الشخصيات الاعلامية الهامة و ممثلي المحطات الاعلامية التونسية و العربية و الأجنبية.
تتمثّل فعاليات الدورة الأولى من أيام قرطاج السياحية في تنظيم معرض قرطاج السياحي و هو عبارة عن معرض مفتوح يقدّم مختلف التخصصات السياحية ( وكالات أسفار،فنادق،سياحة المؤتمرات، السياحة الاستشفائية….) و الصناعات التقليديةبمختلف منتوجاتها.
كما يقام بالتوازي مع المعرض أستوديو السياحة الموضوع على ذمّة وسائل الإعلام لبثّ برامجها الاذاعية والتلفزيونية مباشرة من شارع الحبيب بورقيبة و سيتكفّل الديوان الوطني للصناعات التقليدية بتأثيثه و تجهيزه بشكل يتناسب مع الطابع التونسي و يروّج للمنتوج الحرفي الوطني.
كما سيقع تكريم 100شخصية تونسية و اجنبية ساهمت في تطوير القطاع السياحي التونسي خلال أيام الملتقى، عشرون منهم سيقع تكريمهم في الليلة الختامية التي ستكون في حفل عشاء فنيّ بحضور عدد من السفراء و الشخصيات الاعلامية الهامة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

تطوير السياحة الصحية.. محور جلسة عمل مشتركة بإشراف وزيري الصحة والسياحة

في إطار دعم العمل التشاركي بين وزارتي الصحة والسياحة، انعقدت يوم أمس الاثنين 19 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *