الرئيسية / متفرقات / حوارات / حوار مع المدير العام لنزل “الموفنبيك صفاقس” السيد وسام عرفة (مقال + فيديو)

حوار مع المدير العام لنزل “الموفنبيك صفاقس” السيد وسام عرفة (مقال + فيديو)

افتتح يوم الجمعة 26 أفريل 2019 نزل “موفنبيك صفاقس” وهو رابع نزل للعلامة “موفنبيك نزل ومنتجعات” (AccorHotels) في تونس وتمركز في قلب مدينة صفاقس في شارع خالد ابن الوليد.

يتميّز هذا النزل برقيّه حيث يوفّر عرضا جديدا مخصصا لاستقبال رجال الأعمال و زوّار مختلف التظاهرات في مدينة صفاقس.

وبهذه المناسبة، تفرّدت جريدة “نوافذ” الإلكترونية بحوار مع المدير العام لنزل “موفنبيك صفاقس” السيد وسام عرفة الذي أفاد أنّ هذا النزل هو متنفّس لرجال الأعمال وفسيفساء بين السياحة والترفيه من خلال توفير مجمل التجهيزات التي يحتاجه كل حريف.

كما أضاف أنّ النزل يحتوي على 89 غرفة والمكون من 9 طوابق بهندسة معاصرة وتصميم داخلي حديث مستوحى من الطبيعة، مع المساحات المفتوحة والألوان المحايدة والمتناغمة التي تخلق أجواء مريحة إضافة إلى جناح يتراوح بين غرف عالية الأناقة وواسعة وغرف ذات رفاهة عالية إضافة الى 5 أجنحة صغيرة وجناح رئاسي دون أن ننسى 8 قاعات للاجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل العصرية للاضاءة و الصوت و الصورة يمكنها استقبال قرابة 400 شخصا.

وأكّد أنّ النزل يتضمّن فضاءات للقاء الاصدقاء والاجتماعات والمناسبات الخاصة بالإضافة الى مسبح خارجي ووحدة للمعالجة بالمياه توفر مختلف العلاجات التي تشعرك بالانتعاش و تكسبك احساس التناغم مع الطبيعة.

وأكّد أنّ “نزل موفنبيك صفاقس” سيحتوي على منتجع صحّي شامل وحوض سباحة ومركز للياقة البدنية إضافة إلى قاعة رقص و 6 غرف اجتماعات بينما تقدّم ثلاثة أنواع من الأطعمة الراقية طوال اليوم خصوصا الأكلة الصفاقسية إضافة إلى الطبق الإيطالي والفرنسي مبيّنا أنّ للنزل منظر شامل للمدينة والساحل.

وأشار عرفة أنّ “نزل موفنبيك صفاقس” ذو موقع استراتيجي حيث يبعد خطوات قليلة عن مركز مؤتمرات مدينة صفاقس وعن معرض صفاقس الدولي وخمس دقائق عن وسط المدينة كما يبعد 10 كم فقط من مطار صفاقس طينة.

وقال أنّ “نزل موفنبيك” افتتح مؤخّراً في بحيرة تونس ومنتجع موفنبيك ومارينا سبا بسوسة وموفنبيك قمرت تونس معبّرا عن أمله في تواصل سلسلة الافتتاحات التي قد تشمل جربة والحمامات وقرقنة.

كما أوضح أنّ للنزل عدّة خصائص ومميّزات لكونه سيصبح الوجهة الأولى لكل زوّار صفاقس أوردها في حواره التالي:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

أنس جابر تتعاقد مع شركة kayanee السعودية

بعد سنوات من التعاون المستمر مع شركة لوتو للملابس الرياضية Lotus،  أنهت لاعبة التنس التونسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *