الرئيسية / الفنون السبعة / صابرين خليفة منصور عن ولاية المهدية تتوّج كملكة جمال تونس 2019

صابرين خليفة منصور عن ولاية المهدية تتوّج كملكة جمال تونس 2019

اثر المنافسة على اللقب من قبل 15 متسابقة من 15 ولاية، تحصّلت صابرين خليفة منصور عن ولاية المهدية على لقب ملكة جمال تونس لسنة 2019 وذلك في ظل احتفال مساء أمس الجمعة 8 فيفري 2019 بالمسرح البلدي بالعاصمة.

جاء حفل التتويج هذا على اثر فترة تربص مغلق دامت لأكثر من أسبوعين شهد عديد التدريبات والتحضيرات.

أثّث هذا الحفل كل من الاعلامي محمد أمين المطيراوي وملكة جمال 2013 هبة التلمودي، كما قام باحياء الحفل الفنان محمد الجبالي من خلال أداء أغنيته الجديدة باللغتين التركية والعربية.

كما أمتعت الفنانة ياسمين عزيّز الجمهور من خلال تقديمها لوصلات موسيقية إلى جانب لوحات راقصة وفريدة من أداء لطفي بوسدرة.

وبهذه المناسبة، صرّحت الفائزة صابرين خليفة منصور «إنني سعيدة بهذا التتويج وسعيدة جدا بهذه التجربة وأشجع كل فتاة لديها مشاريع طموحة في هذا المجال بالمشاركة في هذه المسابقة التي أضافت إليا الكثير على المستويين الانساني والاجتماعي والحرفية».

كما وقع اختيار أربعة وصيفات الأولى انصاف الشايب عن ولاية زغوان والثانية راوية بن مسعود عن ولاية توزر  والثالثة آية بن سلطان عن ولاية صفاقس والرابعة سارة البراهمي عن ولاية سوسة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ تصويت الجمهور مثّل 50% من العدد الإجمالي النهائي من الأصوات التي مُنحت لكل متسابقة يضاف الى تصويت لجنة التحكيم.

كما أنّه من شروط التأهّل للمسابقة أن تمتلك المرشحات الجنسية التونسية وتتراوح أعمارهن بين 17 و 25 سنة ولا يقل طولهن عن 1.7 متر، وحاصلات على شهادة البكالوريا.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الفيلم الكوميدي فاصل من اللحظات اللذيذة يصنع الحدث في قاعات السينما التونسية ايام العيد 

حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، ايرادات كبيرة فى أول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *