الرئيسية / موضة / صيحات على الموضة / أضخم متجر لدولتشي أند غابانا بدبي

أضخم متجر لدولتشي أند غابانا بدبي

تفصلنا ساعات قليلة لتشهد دبي واحداً من أضخم عروض الأزياء لهذا الموسم ليس فقط بمنطقة الشرق الأوسط بل بالعالم ،حيث تتجه الأنظار إلى عرض مجموعة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana لربيع و صيف 2019 تحت عنوان  Day & Night  والتي سيتم عرضها بالفاشن أفينيو fashion avenue بدبي مول.

حوارنا مع مؤسسي العلامة دومينيكو دولتشي و ستيفانو غابانا كان كفيلاً بنقل الحماس البالغ الذي يشعران به حيال هذا العرض الاستثنائي و التاريخي بدبي، شغفهما بالمدينة جعلنا ننتظر بالدقائق لنُشاهد العرض المُرتقب.

لماذا دبي!

السؤال الذي تبادر إلى الأذهان لماذا دبي تحديداً؟ ، و هُنا بدا الحماس الشديد عليهما فهي مدينة الفخامة، بها أكبر ” مول ” في العالم على حد تعبيرهما، حتى أن ميلانو تبدو متواضعة إذا تم مُقارنتها بها، فميلانو محلاتها صغيرة وشوارعها عادية، أما دبيّ، فبها سحر غريب ومساحات شاسعة، إلى جانب الحب الكبير من سكانها للموضة.

تصاميم خاصة للمرأة العربية:

تصاميم المجموعة ستكون نصفها أزياء جاهزة تم تصميم وتنفيذ قطعة واحدة فقط منها، بالإضافة إلى عبايات تم تصميمها خصيصاً للمرأة العربية ، ووصفوا لنا تصاميم المجموعة بأنها قريبة من طابع و روح الشرق الأوسط.

أضخم متجر لدولتشي أند غابانا بدبي:

خلال الحديث ركز المُصممان على متاجر دولتشي أند غابانا حول العالم والتي  سيحصل كل منها على هوية مُختلفة بحسب طابع البلد، لذلك متجر دولتشي أند غابانا بدبي هو الأضخم في العالم و يحمل طابع الفخامة الذي تُمثله ، و بالطبع لم يخلو الحديث عن إشارتهم إلى السوق الضخمة والمكاسب التي تُتيحها دبي فهي الأعلى مبيعاً.

تصاميم خاصة بدبي:

سؤال آخر طرأ علينا خلال تواجدنا معهم حول إذا كانت هناك مجموعة كبسولية جديدة خاصة بدبي، و الإجابة كانت ” لا ” بسبب عدم تحقيق المجموعة الكبسولية الأولى للتوقعات.
العرض المُرتقب تُشارك به أكثر من 100 عارضة أزياء و مؤثرة من حول العالم حضروا خصيصاً إلى دبي و كما ذكرنا سيُقام بمول دبي بالفاشن أفنيو تزامناً مع الذكرى العاشرة لتأسيس المول.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

“أوديسي فاشن 2023 odyssée fashion” في صفاقس وخصوصيّة المكان (مقال + فيديو)

نظّمت شركة “آر فيزيون–ArtVisions” المختصة في الاتصال وتنظيم المناسبات صباح اليوم الثلاثاء 20 جوان 2023، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *