الرئيسية / الفنون السبعة / التزاماً منه برعاية الثقافة والفنون وتوعية الأطفال QNB يدعم مهرجان أيام قرطاج الدولي لفنون العرائس

التزاماً منه برعاية الثقافة والفنون وتوعية الأطفال QNB يدعم مهرجان أيام قرطاج الدولي لفنون العرائس

قدم  QNB، إحدى أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، دعمه للنسخة الرابعة من  مهرجان أيام قرطاج لفنون العرائس الذي ينظمه المركز الوطني لفن العرائس بمدينة الثقافة خلال الفترة الممتدة من 11 الى 18 مارس الجاري تحت شعار “مريونات …فن و حياة” بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة من جميع بلدان العالم.

ومنح QNB فرصة لأطفال المركز المندمج للشباب والطفولة بباردو لحضور المهرجان حيث قام بتوفير جميع احتياجاتهم اللوجستية لتمكينهم من متابعة العروض والمشاركة في ورش تدريبية لتعلم فن مسرح العرائس وكيفية صنع العرائس وتنمية مهاراتهم الإبداعية.

ويأتي دعم هذا المهرجان الدولي العريق في إطار رعاية مجموعة QNB  المتواصلة للثقافة والفنون والإبداع والتزامها بتنمية المجتمعات المحلية التي تعمل فيها عبر شبكة فروعها الدولية .

يتواجد QNB تونس في 13 ولاية، مع فرعين مخصصين لحرفاء ” أوائل QNB ” في شارع محمد الخامس بتونس العاصمة وبمدينة سوسة، كما يوفر البنك لحرفائه 3 مراكز أعمال لخدمة الشركات في كل من تونس وسوسة، و4 مكاتب صرف (ثلاثة منها في مطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مهرجان الأغنية التونسية: الفنان التونسي يناصر فلسطين باللحن والكلمة

خصّص مهرجان الأغنية التونسية في دورته الثانية والعشرين، سهرته الثانية (15 مارس) لعرض الأعمال الموسيقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *