الرئيسية / مال و أعمال / 80 عارض بالدورة الثالثة للصالون المتوسطي للبناء وتجهيز الاشغال

80 عارض بالدورة الثالثة للصالون المتوسطي للبناء وتجهيز الاشغال

تنطلق فعاليات الدورة الثالثة للصالون المتوسطي للبناء و تجهيز الأشغال BATIMED  بفضاء معرض سوسة الدولي من 4 إلى 7 أكتوبر 2018 تحت شعار “فلنبن تونس” بمشاركة 80 مؤسسة تونسية إضافة إلى مؤسسات أجنبية على غرار إيطاليا وفرنسا وألمانيا واسبانيا وتركيا.

وبهذه المناسبة، أفاد الرئيس المدير العام لشركة معرض سوسة الدولي عبد العزيز الدهماني أنّ الصالون سيضم المنتجين والمصنعين والموزعين والممثلين للعلامات التجارية في قطاع البناء والتشييد وقطاع المعدات والآلات الخاصة بتجهيز حضائر البناء وكذلك شركات الخدمات المتصلة بقطاع البناء ومؤسسات الدعم والمساندة.

وأضاف أنّ تنظيم هذا الصالون يندرج ضمن توجهات إدارة المعرض الرّامية إلى التفتّح على القطاعات المختصة الدّاعمة لاقتصاد البلاد وهو استجابة لرغبة المهنيين وتسليط الضوء على أهم التقنيات والابتكارات في هذا القطاع.

كما ذكر أنّ ان العارضين يتوزعون الى عدة اختصاصات تتعلق بمواد البناء، والخزف، والرخام، والبلورن والطاقة المتجددة، والتجهيزات الكهربائية، والمصاعد، والأنظمة الالكترونية، والطاقة المتجددة، والتجهييزات الصحية، والتكييف والتدفئة، ونجارة الألمنيوم والخشب.

ومن جانبه، صرّح مدير التسويق لمعرض سوسة الدولي رمزي بن جمعة أنّ العارضين يمثّلون جميع قطاعات البناء على مساحة 10 آلاف متر مربع.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

تطوير السياحة الصحية.. محور جلسة عمل مشتركة بإشراف وزيري الصحة والسياحة

في إطار دعم العمل التشاركي بين وزارتي الصحة والسياحة، انعقدت يوم أمس الاثنين 19 فيفري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *