الرئيسية / مال و أعمال / الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة لزيت الزيتون البكر الممتاز “JEM OLIO” للسيدة ملاك لمين (مقال + فيديو)

الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة لزيت الزيتون البكر الممتاز “JEM OLIO” للسيدة ملاك لمين (مقال + فيديو)

تمّ صباح أمس الأربعاء 30 مارس 2022 الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة لزيت الزيتون البكر الممتاز “JEM OLIO” للسيدة ملاك لمين.

ملاك لمين شابة في الأربعينيات من عمرها أصيلة ولاية المهدية. عاشت لسنوات طويلة بألمانيا بين الدراسة والحياة المهنية.

تمتلك عائلتها حقلا من الزيتون “الشملالي” مساحته 16 هكتار ممّا ولّد داخلها الشعور بالمسؤولية تجاه هذا الذهب الأخضر.

عادت لبلدها لتعلن عن العلامة التجارية الجديدة لزيت الزيتون البكر الممتاز تحت اسم “JEM OLIO” التي تختصر اسم المهدية بالفينيقية لتدخل في عالم الاستثمار الفلاحي والصناعات الغذائية.

تطمح ملاك إلى ترسيخ ثقافة زيت الزيتون التونسي وجودته وخاصة الحفاظ على هذه الجودة ومزايا زيت الزّيتون البكر من خلال ابتكار عبوات BIB تحتوي على مؤشّر هامّ للاستقرار التأكسدي مقارنة مع العبوات الشّائعة للحفاظ على مذاق زيت الزّيتون البكر وقيمته الغذائيّة حيث تمكّنت ملاك من الاتفاق مع مزوّد دوليّ للحصول على عبوات (Bag-in-Box).

عبوات BIB (Bag-in-Box) هي عبوات مبتكرة تسمح بالتعبئة الفراغية (إزالة الهواء قبل الغلق) في كيس من الألومنيوم يوضع في صندوق من الورق المقوّى. وتمنع الحماية المزدوجة دخول الأكسجين والضّوء، لأنّ هذين العاملين يؤثران بشكل مباشر على طبيعة زيت الزيتون وقيمته الغذائيّة ومذاقه طوال فترة الاستخدام أو الخزن.

عبوات BIB تعدّ أفضل أداة للحفاظ على مميّزات زيت الزيتون ونكهته ومضادات الأكسدة المتواجدة فيه، هذا إلى جانب وجود حنفيّة خاصّة تسمح بإخراج الزّيت من العلبة بكلّ دقة وحسب الحاجة وتحافظ على جودة زيت الزيتون البكر وطابعه الصحّي ونكهته الأصيلة دون اتلاف للمغذّيات ومضادات الأكسدة والفيتامينات المتواجدة فيه (بفعل الحرارة أو الأكسجين أو الأضواء) بتصميم عصري وأنيق في حجم عائليّ ذي 5 لتر أو 3 لتر مع صنبور جرعات صحيّ لتجنّب التبديد أو البقع.

كما أنّ ملاك تسعى إلى تسويق هذه العلامة التجارية الجديدة لزيت الزيتون البكر الممتاز على المستوى المحلّي والدولي (بداية من ألمانيا).

مزيد التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

روابط اللقاء الصحفي بفايسبوك الموقع:

1- https://fb.watch/c5kGYyllGm/

2- https://fb.watch/c5kNyRhVuM/

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *