الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / هواتف و حواسيب / “أوبو-OPPO” تحتفل بإطلاق هاتفها الذكي الجديد “آي96-A96” (مقال+فيديو)

“أوبو-OPPO” تحتفل بإطلاق هاتفها الذكي الجديد “آي96-A96” (مقال+فيديو)

احتفلت مساء اليوم الخميس 18 مارس 2022 العلامة التجارية “أوبو-OPPO” الصينية للإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات المتنقلة والتي تشتهر بهواتفها الذكية ومشغلات بلو راي وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، بإطلاق هاتفها الذكي “أوبو آيOPPO A96- 96” المتميّز من حيث السعر والإمكانات، واحدا من أفضل هواتف الفئة المتوسطة والشبابية التي أطلقتها الشركة لما له من مواصفات مميزة وسعر يجعله ينافس أفضل الهواتف المطروحة بالأسواق العالمية.

إن هاتف “أوبو آيOPPO A96- 96” يتضمّن عديد المميزات لكونه هاتف عملي ويتمتّع بمعالج قوي مع شاشة فائقة الدقة وبطارية تمكّن الحريف من الاستخدام لعدد طويل من الساعات وكذلك سعر مناسب للغاية يبلغ 1199 دينار وفق ما صرّح به مدير “أوبو- OPPO” تونس السيد رمزي الفرشيشي.

وأضاف الفرشيشي أنّ الحريف الذي سيشتري الهاتف الذكي “أوبو آيOPPO A96- 96” سيتمّع بهدايا متنوّعة بداية من منتصف الليل ويستمرّ هذا العرض مدة 5 أيام إلى غاية 22 مارس. وقال أنّ هذا العرض يتمثّل في هديّتان الأولى كرة يبلغ ثمنها 200د نظرا لكون سنة 2022 هي سنة مرة القدم وهدية ثانية تتمثّل في ضمان ب6 أشهر على “OPPO CARE” كما يتمتّع الحريف حصريّا بالاصلاح المجاني في أول ثلاث أشهر عند تلف شاشة الهاتف “أوبو آي Oppo A96”.

وفيما يلي نرصد أهم مواصفات وسعر هاتف أوبو OPPO A96 5G:

هاتف أوبو OPPO A96 5G، جاء هاتف أوبو OPPO A96 5G، بشاشة عالية الدقة من نوع OLED، بقياس 6.43 بوصة، وبجودة عرض FHD +، وبدقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية، ودعم التدرج اللوني DCI-P3، مع ثقب في أعلى الشاشة الكاميرا السيلفي.

كاميرا هاتف أوبو OPPO A96 5G:

يقدم هاتف “أوبو آيOPPO A96- 96” كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها تأتي بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب مستشعرLED مثبت ضمن جزيرة الكاميرا، مع كاميرا أمامية للتصوير السيلفي مميزة بدقة 16 ميجابكسل.

معالج وأداء هاتف أوبو Oppo A96:

يدعم هاتف “أوبو آيOPPO A96- 96″، شبكات الجيل الخامس 5G، بفضل معالج شركة كوالكوم الأميركية من نوع Snapdragon 695، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، كما يدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي رام افتراضية بسعة 5 جيجابايت.

بطارية هاتف أوبو Oppo A96:

يحتوى هاتف أوبو الجديد “أوبو آيOPPO A96- 96” على بطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 33 واط، تقوم بشحن البطارية بالكامل عبر منفذ USB -C، في غصون 63 دقيقة فقط.

سعر هاتف أوبو Oppo A96:

سعر هاتف “أوبو آيOPPO A96- 96” يبلغ ب1199دينار تونسي، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 12، المستندة على نظام التشغيل أندرويد 11.

وفي هذا الصدد، تُعتبر أوبو- OPPO الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية، ومن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين في عام 2019، واحتلت المرتبة الخامسة على مستوى العالم.

وتعدّ “أوبو OPPO” العلامة التجارية الأولى التي تقوم بتقديم الهواتف الذكية مع كاميرات تصل جودتها إلى 5MP (ميجا بكسل) و16MP في الكاميرات الأمامية، جنبًا إلى جنبمع غيرها من العديد من الابتكارات في هذه الفئة، وتستمر إبتكارات الشركة في إنتاج هواتف ذات جودة عالية وهي هواتف كاميرا موبايل F11 برو و التي تنتج صور قوية و مثالية.

ويتميّز الهاتف الذكي للعلامة التجارية أوبو OPPO بعدة اختصاصات ترقى لمستوى متطلبات الحريف.

المزيد من التفاصيل بهذا الفيديو مع مدير “أوبو-OPPO” السيد رمزي الفرشيشي:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

بعد 6 أيام من Early Bird: الهاتف الذكي HUAWEI nova 10 SE الجديد متوفر للطلب المسبق احجز المنتج واستفد من امتيازات الطلب المسبق حتى 31 مارس 2023

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 10 SE في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *