الرئيسية / مال و أعمال / قيس اللاّفي: “لا يمكن للعلامة التجارية مون بلان MONTBLANC أن تتموقع دُوليّا إلاّ من خلال الزيادة في الاستثمار في قطاع الأجهزة المنزلية” (مقال + فيديو)

قيس اللاّفي: “لا يمكن للعلامة التجارية مون بلان MONTBLANC أن تتموقع دُوليّا إلاّ من خلال الزيادة في الاستثمار في قطاع الأجهزة المنزلية” (مقال + فيديو)

تعدّ الأجهزة المنزلية مورداً مهمّا من موارد الأسرة التي يلزم الاهتمام بها والمحافظة عليها، وصيانتها وضرورة توافر المعلومات المتعلقة بطرق استخدامها، والأمان عند استعمالها، والعناية بها، وکيفية تصنيعها، والخامات المستخدمة في ذلک وخصائصها، وکيفية اختيارها ليسهل على مستخدميها إجراء الصيانة البسيطة. والاستثمار في هذا المجال يساهم في تدوير عجلة الاقتصاد يمنح الأسواق مزيداً من الثقة في القدرة على استعادة الطاقة القصوى للإنتاج، والهدف الأول في كافة القطاعات الاقتصادية يتحدّد بإصلاح ما أفسدته جائحة كورونا، وتلافي التداعيات الناجمة عن فترة الجمود التي آن لها أن تنتهي.

لذلك، نظّمت شركة MONTBLANC – FRIGAN و Macintosh – Stibois التابعة لـ “مجموعة  بولينا القابضة – Poulina Group Holding” صباح اليوم السبت 19 مارس 2022 يوما مفتوحا للاحتفال بالنسخة الخامسة لـ”مون بلان و سوني” بمركز المعارض بالمدينة بياسمين الحمامات، حيث تمّ استضافة المهنيين المختصين في قطاع الأجهزة المنزلية من شاشات تلفزية وصوتيات وآلات كهربائية تساعد في الوظائف المنزلية مثل الطهي أو التنظيف أو حفظ الطعام لعرض منتجاتهم للعموم.

وبهذه المناسبة، أفاد المدير العام للعلامة التجارية “مون بلون وسوني” قيس اللاّفي أنّ هذا الاحتفال مثّل فرصة للتعريف بكلّ ما هو جديد في مجال الأجهزة المنزلية خاصة لكونهم صناعيّين يقومون بصنع الثلاجات وتركيب المطابخ.

وأضاف اللّافي أنه في كلّ مناسبة يتم عرض الجديد إذ تشهد الأجهزة المنزلية كامل السنة تطوّرا وذلك سعيا لتلبية متطلّبات وانتظارات المستهلك ثمّ يتمّ دعوته لإكتشاف ما وصلت إليه الأجهزة من تطوّر. إنّ للاستهلاک تأثيرعلى کافة المتغيّرات الاقتصادية مثل الإنتاج والدخل، والادخار، والاستثمار، وميزان المدفوعات، ومستوى الأسعار وغيرها من التغيّرات الاقتصادية المهمة.

كما صرّح أنّ جديد 2022 هو أحدث طراز في صنع ثلاّجة “مون بلان MONTBLANC” بسعة 470 لترا التي تستهلك طاقة أقل وتتمتّع بأداء تجميد جيد خاصة مع تخوّفات المستهلك منذ بداية الجائحة كورونا وتقوم هذه الثلاّجة بتنظيف محتوياتها بنفسها وهذا عن طريق القضاء على نسبة 90 % البكتيريا من خلال نظام التنقية.

وأكّد اللاّفي أنّ الصناعات التونسية تطوّرت على مر السنين رغم تحديات اليوم إذ أنّ الأجهزة المنزليّة التونسية تعمل بشكل جيّد مشيرا إلى أنّ هناك شيء واحد مؤكّد وهو أنّ الأجهزة المنزلية التونسية تصدّر بشكل جيد لأنّ التصنيع التونسي في قطاع الأجهزة المنزلية يحترم المعايير العالمية للجودة.

وأعلن اللاّفي أنّ الشركة تعتمد على تصدير العديد من الأجهزة المنزلية التونسية إلى دول قريبة على غرار ليبيا والجزائر وكذلك بعض دول جنوب الصحراء على غرار السينغال والكامرون والكوت ديفوار بالبيع المباشر، وفي 2022 سيتمّ التصدير إلى الدول الأوروبية بداية من فرنسا قريبا. ويبلغ معدّل التصدير نحو هذه الدول 12% والسعي إلى أن تكون العلامة التجارية “مون بلان MONTBLANC” أكثر قدرة على المنافسة في مواجهة السوق الآسيوية.

إنّ العلامة التجارية “مون بلان MONTBLANC” هي لإحدى الشركات الصناعية التابعة لـ “مجموعة بولينا القابضة –Poulina Group Holding” الشركة الرائدة بلا منازع في تصنيع الثلاجات المنزلية حيث تبرز علامة “مون بلان” من خلال تقنياتها المبتكرة وتصميمها الذي يُلبّي معايير “الجودة” الأكثر تطلّبًا على المستوى الدولي ولا يمكن للعلامة التجارية “مون بلان MONTBLANC” أن تتموقع دُوليّا إلاّ من خلال الزيادة في الاستثمار في قطاع الأجهزة المنزلية.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *