الرئيسية / مال و أعمال / المركاتو: مبادرة تونسية ومولود مجاني في السوق الالكترونية (مقال + فيديو)

المركاتو: مبادرة تونسية ومولود مجاني في السوق الالكترونية (مقال + فيديو)

بعث فريق شبابي تونسي مولود جديد وفريد يتمثل في منصة الكترونية مجانية الخدمات تحمل اسم المركاتو “El Mercato تختص في إعلانات البيع والشراء في جميع المجالات وطنيا وعالميا.

تتميز المنصة بمجانية خدماتها لمنخرطيها وشركائها الاوفياء إضافة الى المكافآت والامتيازات المختلفة والمتنوعة فهي تسعى الى مكافأة منخرطيها الاوفياء عوض أخذ مقابل مادي منهم.

المركاتو هدفها الأساسي هو بناء ثقة بين المنخرطين والنشطاء في المنصة والسعي على تلبية الاحتياجات في جل الاختصاصات إضافة الى توفير مناخ ملائم للتسوق الإلكتروني.

من الناحية المهنية، سوف نضمن لنشطائنا إنشاء علامة تجارية ناجحة بالإضافة إلى الأولى من نوعها في تونس من حيث توفير مواطن الشغل.

المركاتو ستكون رائدة في سوقها طالما تم إنشاؤها لتلبية النقائص الموجودة في المنصات الإعلانية المجانية الموجودة في أفريقيا.

من ناحية الكلفة، تقدم هذه المنصة خدماتها المجانية 100% للمهنيين وغير المهنين بطريقة حرفية يضمنه عدد من الخبراء التونسيين الرائدين في المجال الالكتروني.

هذه الفكرة جاءت للتكيف مع التغيرات الحاصلة في العالم ولبناء شبكة دولية كبيرة من أجل تطوير ديناميكيات التجارة الإلكترونية، خاصة في تونس وأفريقيا.

للإشارة فان اختيار اسم “El Mercato ” ليس اعتباطيا وانما مستوحى من شخصية “EL Mercanti” التي تعكس أسلوب العيش الأنيق والفاخر والتي تضمن الفرصة الجيدة والفريدة للمستفيد.

بالتالي، نتوقع أن يستفيد نشطاء منصتنا من ابتكاراتنا الثورية للقيام بأعمال تجارية جيدة.

يمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات حول منصة الاعلانات المركاتو “EL MERCATO “عبر الاتصال برقم الهاتف الجوال 1 2891083 او عن طريق البريد الالكتروني info@el-mercato.com

المزيد من التفاصيل بهذا الفديو:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *