الرئيسية / مال و أعمال / قريبا: سوق من المنتج إلى المستهلك وحصص تذوق في الدورة الخامسة لصالون الفلاحة والصيد البحري “AGRI MEDJERDA 2018”

قريبا: سوق من المنتج إلى المستهلك وحصص تذوق في الدورة الخامسة لصالون الفلاحة والصيد البحري “AGRI MEDJERDA 2018”

تنظّم الشركة العامة للتظاهرات تحت اشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية وبالتعاون مع الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري صالون الفلاحة التكنولوجيا والصيد البحريAGRI MEDJERDA 2018 من 15 الى 17 مارس 2018 بمعرض باجة الدولي.

 صالون”الفلاحة والتكنولوجيا والصيد البحري AGRI MEDJERDA 2018 ” موعد سنوي هام للمهنيين ولاستعراض اخر التقنيات المحدثة والجديدة في قطاع الفلاحة والصيد البحري.

ومن المنتظر أن يشارك في هذا الصالون أهمّ الفاعلين المعنيين بتطوير الفلاحة والهياكل الوطنية ذات العلاقة، وعدد من الخبراء وشركات التوريد والتصدير والتأمين الفلاحي ومراكز البحوث وعدد من المؤسسات الوطنية والخاصةّ العاملة في القطاع الفلاحي. وسيكون الصالون فرصة هامّة للفاعلين في القطاع الفلاحي للتواصل ولتبادل الخبرات بين المهنيين، كما انّه يمثّل فضاء مناسبا للإطلاع على جديد القطاع وللعرض والشراكة.

تثمّن هذا الصالون فقرات متنوعة منتظرة منها سوق من المنتج إلى المستهلك وحصص تذوق لمنتجات فلاحيّة مفتوحة للعموم اضافة الى برنامج خاص يتضمّن ندوات وورشات وعروض لآخر التقنيات المحدثة والجديدة في القطاع الفلاحي الموجهة للمهنيين.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *