الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / منتوج InoDerma من مخابر Inolin’S عنوان الجودة والابتكار بمستحضرات التجميل الجلدية بمكونات طبيعية (مقال + فيديو مصوّر)

منتوج InoDerma من مخابر Inolin’S عنوان الجودة والابتكار بمستحضرات التجميل الجلدية بمكونات طبيعية (مقال + فيديو مصوّر)

نظّمت الهيئة المديرة لمخابر “Inolin’S” التابعة لمخابر “IPS” لصناعة الأدوية صباح اليوم الجمعة 28 فيفري الجـاري، بجنـاح Perchoir بنـزل “Villa Didon” بضـاحية قرطاج، لقاء صحفي مع مختلف وسائل الإعلام لتقديم المجموعـة الجديدة من مستحضرات التجميل “InoDerma” التي تتميّز منتجـاتها بمكوّنـات طبيعية والتي بُعثت منذ سنة 2018 بحضور الرئيس المدير العام لمخـابر Inolin’S الدكتور نبيل سعيد والمديرة العامة الدكتورة أسماء سعيـد ومختلف الفريق العامل بالمخابر.

وبهذه المناسبة، أفادت الدكتورة أسماء سعيـد أنّ مخـابر Inolin’S مختصة في تصنيع منتجات التجميل والنظافة والعناية اليومية، باستخدام عملية تفي بالمعايير الصيدلانية التي تضمن جميع متطلبات الجودة والسلامة من أجل تأميـن رفاه المستهلكين من خلال منتجات مبتكرة وفعالة.

وأضافت أنّ الفريق العامل بمخابر Inolin’S يتكوّن من خبراء ومهندسين وصيادلة يسهرون على جودة المنتوج وتميّزه من خلال استعمال “l’aromathérapie” باستخدام الزيوت العطرية ومركبات الروائح المستخرجة من النباتات، لأغراض طبية ولمستحضرات التجميل في صلب جميع المستحضرات المنتجة بمكونات طبيعية.

وصرّحت سعيد أنّ الهدف الاساسي لمخابر Inolin’S هو رفاه المستهلكين ممّا دفعها إلى الجمع بين مـزايـا الطبيعة ومنهجية استحضـار الأدوية لتزويدهم بالعلامة التجارية InoDerma التي تتوفر في ثلاث مجموعات: العناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم.

كما عرّجت على خاصية كلّ منتوج والغرض من صنعه بما يلي:

العنـاية بالفروة لعلاج تساقط الشعر:

في تركيبة 100 ٪ طبيعية بالاعتماد على خمسة زيوت أساسية وخمس زيوت نباتية تساعد على تقوية الجذور وتباطؤ تساقط الشعر، مع تنشيط النمو.

 

زيت التمسيـد للتخسيس:

مركّب من الزيوت النباتية والزيوت الأساسية، بفضل مفعول رباعي: التخسيس والتصريف والثبات وإزالة الشحوم. وتسمح تركيبته الطبيعية الكاملة بتحسين ملامح الجسم وتخفيض علامات الترهل إضافة إلى تغذية البشرة بالرطوبة.

مرهم Inovera الملطّف والمضاد الإحمرار:

مصنوع من مستخلص aloevera المعروف بخصائص الترطيب و تضميد الجراح، كما يساعد على تهدئة الحكة ويخفّف إلتهابات البشرة التي تعاني من الإصابات الخارجية (أشعة الشمس، لدغات الحشرات، آثار إزالة الشعر و الليزر). يعطي هذا المرهم ” Inovera ” إحساسًا فوريا بالانتعاش، كما يحفز أيضًا تجديد البشرة عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين.

Eau Micellaire المزيلة للماكيـاج بأنواعها الثلاث :

  • Eau Micellaire InoDerma ” للبشرة العادية والجافة ولها تأثير مضاعف حيث تقوم بتنظيف وترطيب لإزالة بقايا الماكياج (العينين والشفتين والوجه). تم إثراء تركيبته لتصبح خالية من مادة paraben ومن الكحول إضافة إلى مستخلص ثمـار Evodia Rutaecarpa، وهي عنصر نشيط نادر للغاية ثبتت نجاعته سريريًا بفضل آثاره المضادة للشيخوخة والتي تضيف إشراقة ولمعانا للوجـه.

  • Eau Micellaire InoDerma ” المنظّمة للإفرازات لمختلف أنواع البشرة من المختلطة إلى الدهنية، وهي غنية بمستخلص Iris Florentin، المعروف بخصائصه المطهّرة، وهو ينقي ويزيل المكياج من البشرة.

  • Eau Micellaire InoDerma ” مضاد للإحمـرار ولعلاج حساسية البشـرة تمت استحضارها خصيصًا للبشرة الحساسة بفضل مستخلص الكبّـار المعروف بخصائصه المهدئة والمضادة للإحمرار. كما ينظف ويزيل المـاكياج بلطف دون مهاجمة الجلدة.

 

وأعربت الدكتورة أسماء سعيد عن سعادتها بمنتجاتهم الجديدة من مستحضرات العناية بالبشرة InoDerma لكونها ثمرة مجهود الفريق العامل بالمخابر ممّا مكّنها من تطوير منتجات مبتكرة وفعالة وفقا للمعايير التي تضمن السلامة والجودة للحريف.

وتابعت أنه بامكانهم استخدام المنتجات الطبيعية كعناصر فعالة في تركيباتهم اليوم من خلال الحصول على نتائج فعّالة تلبّي احتياجات المستهلك مع احترام الفيزيولوجيا الطبيعية للبشرة.

 

مزيد من التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

حدث الموضة Odysée fashion لصيف 2023 لأول مرة في صفاقس

تحت إشراف الرئيسة المديرة العامة مواهب ملّوبي الملحقة الصحفية ريم شاكر، نظمت الهيئة المديرة للحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *