الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / اتصالات تونس: احداث عرض جديد للهاتف الجوال مسبق الدفع تحت مسمّى “جوهرة موبيل”

اتصالات تونس: احداث عرض جديد للهاتف الجوال مسبق الدفع تحت مسمّى “جوهرة موبيل”

تمّ الاحتفال مساء اليوم الخميس 16 جانفي 2020 بأحد النزل بالعاصمة ابرام عقد إحداث عرض جديد للهاتف الجوال مسبق الدفع تحت مسمّى “جوهرة موبيل” ”Jawhara Mobile” يجمع اتصالات تونس وإذاعة جوهرة وشركة جوهرة تيليكوم.

أشرف على هذا الحفل الرئيس المدير العام لاتصالات تونس السيد محمّد الفاضل كريّم ومدير عام إذاعة “جوهرة ف م” السيد علي بلحاج يوسف والمسؤول عن شركة “جوهرة تيليكوم” أمين شعيب أمام حضور عدد كبير من الشركاء والفنانين والصحفيين وعديد الضيوف من القطاعات المعنية.

سعت “جوهرة موبيل” لتمتيع حرفائها بعديد الامتيازات فضلا عن التعريفة الأقلّ في السوق وذلك باحتساب 35 مليم كلفة دقيقة المكالمات نحو كل المشغلين في تونس و25 مليم كلفة الإرسالية القصيرة.

تضمن هذه العلامة على ذمّة منخرطيها شريحة هاتف جوال من نطاق الترقيم الهاتفي “42 ” وبطاقات سيم مخصصة لهم. وتوفر لهم محتويات ثريّة ومتنوّعة من الموسيقى والأغاني والاستجوابات والمقابلات والأخبار والمعلومات فضلا عن المتابعة الآنيّة لراديو جوهرة. ف. م.

ويمكن للمشتركين القدامى للمشغّل الوطني الانتقال لهذا العرض الجديد من خلال الاتصّال المجانّي على الرقم * 172 # أو من خلال زيارة أقرب فضاء لاتصالات تونس لتقديم مطلب نقل أرقامهم لعرض “جوهرة موبيل”. وقد تمّ تركيز مصلحة للحرفاء لاستقبال اتصالات المشتركين بهذه العلامة الجديدة على الرقم “1277” .

و”جوهرة موبيل” التيتجمع بين راديو ف م وشبكة هاتفيةجوالة،هي علامة حصرية لشركة اتصالات تونس.

وعبّر الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم عن اعتزازه بهذه الشراكة مع إذاعة جوهرة ف م. مذكرا بأن هذه العلامة هي الرابعة من نوعها التي أطلقتها اتصالات تونس بعد عروض “الترجي موبيل” و” CSSموبيل “و “ليتوال موبيل”. وأبرز السيّد الفاضل كريّم أن هي العلامة الأولى من نوعها التي تطلقها اتصالات تونس مع وسيلة إعلاميّة.

في حين أكّد السيد علي بلحاج يوسف مدير عام “جوهرة ف م” أنّ الاذاعة تسعى من خلال هذه الشراكة مع المشغّل الوطني الرائد في تونس إلى مزيد القرب من مستمعيها في كامل تراب الجمهوريّة وتطوير مواردها المالية لتدعيم موقعها في الساحة الاعلاميّة، داعيا محبّي اذاعة جوهرة الى دعم هذه العلامة الجديدة “جوهرة موبيل”.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

“سافران” تونس: من أجل سلسلة توريد صناعية مرنة ومستدامة وتكنولوجية

في إطار برنامجها “Safran Tunisia Innovation Shaker” ما فتئت شركة “سافران” تعمل من أجل مستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *