الرئيسية / الفنون السبعة / “فو بروفيل” لأحمد العجيمي، الفائز في النسخة الخامسة من “نسكافيه كوميدي شو”

“فو بروفيل” لأحمد العجيمي، الفائز في النسخة الخامسة من “نسكافيه كوميدي شو”

دأبت “نسكافيه” على المواصلة في الوفاء بوعودها لتأطير ومرافقة مواهب المستقبل لتحقيق أحلامهم في أن يصبحوا نجوما في عالم الكوميديا من خلال” نسكافيه كوميدي شو” المشروع الذي ما فتئ أن أصبح المرافق والحاضن الحقيقي للمواهب و الذي إستطاعت “نسكافيه” أن تجعل منه حدثا وموعدا سنويا.

قدّم الفائز بالجائزة الأولى في النسخة الخامسة من “نسكافيه كوميدي شو” أحمد العجيمي بعرض وان مان شو الأول يحمل عنوان “فو بروفيل” بفضاء ” التياترو ” مساء اليوم الجمعة 17 جانفي 2020.

هو عرض وان مان شو يتطرّق فيها أحمد العجيمي لتجربته في هذه الحياة بطريقة كوميدية ساخرة.

هي مسرحية متكاملة مزج فيها العجيمي بين الجد والهزل، بين الفرح والحزن، عرض تزاوجت فيه كل الصفات لتقديم فكرة تتمثّل أنّ كل إنسان يبحث عن شخصيته الحقيقية بيدأ أنّه يرتدي وجها مزيّفا كما سمّاه “فو بروفيل”.

“فو بروفيل” هو عصارة مجهود وتدريبات دامت شهران من التعب والتحدّي بتأطير من الممثل وعضو لجنة مسابقة “نسكافيه كوميدي شو” جعفر الڨاسمي.

حضر هذا العرض أعضاء لجنة تنظيم مسابقة “نسكافيه كوميدي شو” وجمهور عريض جاء لمشاهدة هذا العرض والتفاعل مع الشاب المبدع الذي أثار إعجاب الحاضرين بأسلوبه وسرعة بديهته وإتقانه لعب دور عدة شخصيات وتجسيدها بشخصية واحدة وتحدّيه لمصاعب الوقوف على خشبة المسرح.

وللتذكير، فإنّ مسابقة “نسكافيه كوميدي شو” تندرج في إطار حملة توجيه وتأطير الطلبة ومستخدمي “الفايسبوك” المولعين بفنّ الكوميديا إذ توفّر لهم الفرصة كي يقطعوا خطواتهم الأولى على المسرح مرورا بمراحل المسابقة (من الكاستينغ إلى الاستعدادات للدور النهائي الأكبر مرورا بالترويج عبر شبكة فايسبوك والتربص الذي يخضع له المرشحون…) كما تواصل دعم الفائزة وتحفيز وتأطيره إلى أن يحقق حلمه.

وتتواصل المغامرة بكل تأكيد … وموعدكم في النسخة السادسة من مسابقة “نسكافيه كوميدي شو ” إبتداءا من شهر فيفري 2020 و تتميّز هذه النسخة بالإضافة من خلال التمديد في مدة التربص لفسح المجال للمتبارين من التواصل لأكثر وقت ممكن والتعمّق أكثر في التجربة.

مزيد التفاصيل بهذا الفيديو المصوّر:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

عودة مهرجان الموسيقى والأغنية التونسية من 14 إلى 30 أفريل 2020 بميزانية تبلغ 480 ألف دينار

يعود مهرجان الموسيقى والأغنية التونسية من جديد بعد غياب دام 9 سنوات ليشهد انطلاق فعالياته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *