الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / حسب استطلاع “tunisieauto.tn” : “ستافيم بيجو” أفضل مصلحة ما بعد البيع لسنة 2019‎

حسب استطلاع “tunisieauto.tn” : “ستافيم بيجو” أفضل مصلحة ما بعد البيع لسنة 2019‎

للعام الثاني على التوالي تحرز ” ستافيم بيجو ” لقب أفضل مصلحة ما بعد البيع لسنة 2019  حسب الاستفتاء الذي قامت به “tunisieauto.tn by OLA Energy Tunisie ” . وقد دار هذا الاستطلاع على مرحلتين ( فيفري وسبتمبر 2019 ) . وتم الإعلان عن  نتائجه  يوم الاثنين 30 سبتمبر الماضي مع منتصف الليل .

وحسب مجموع النقاط نجد أن ” ستافيم بيجو ” حصلت على 657 صوتا من جملة 2039 مشاركا في التصويت تليها ” AURES Citroën ”  الحاصلة على 593 صوتا  ثم نجد في المرتبة الثالثة  ” ENNAKL ”  التي حصلت على 233 صوتا .

” AUDI Ennakl ”  أفضل خدمة ما بعد البيع للامتياز (Premium )

وفي صنف الامتياز اقتلعت ” AUDI Ennakl ”  المرتبة الأولى بخمسة وستين صوتا (65 ) تليها  ” BMW بن جمعة ” التي حصلت على 63 صوتا . وفي ما يتعلّق  بعملية القرعة  فقد دارت  صباح اليوم  بمقرّ ” Simple Concept ”   وعرفنا سعيد  الحظ  وهو رشدي بوديّة  الذي فاز في  هذه المسابقة  برحلة لشخصين تدوم أسبوعا مهداة من  وكالة الأسفار ” JEKTIS TRAVEL ”  .علما بأن تسجيل فيديو موجود على الصفحة الرسمية  على فايسبوك ” Tunisieauto.tn  ” .

وفي ما يلي النتيجة النهائية ومجموع النقاط للمراتب  الأولى والثانية  والثالثة من هذا الاستطلاع الخاص بأفضل خدمات ما بعد  البيع لسنة  2019  للعلامات التجارية العامة:

– ستافيم بيجو : 657 صوتا

– ” أوراس سيتروان ” : 593 صوتا

– النقل : 233 صوتا

وفي ما يلي أيضا ترتيب الاستطلاع لأفضل خدمات ما بعد البيع للامتياز ( جديد 2019 ):

– أودي النقل : 65 صوتا

” BMW ”  بن جمعة : 63 صوتا

– مرسديس المحرّك : 53 صوتا

* عدد المشاركين في التصويت : 2039

موعدنا  يتجدد إذن يوم 15 أكتوبر 2019 مع الاستطلاع الرابع الذي تقوم به “tunisieauto.tn by OLA Energy Tunisie ”  لأفضل علامة للشاحنات مع صكّ بنكي بقيمة 1200 دينار مهدى من قبل البنك العربي لتونس (ATB )  للفائز المنتظر في المسابقة الرابعة .

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *