الرئيسية / متفرقات / فضاء حر / احتفال جوهرة اف ام بعيد ميلادها الرابع عشر تحت شعار “14 سنةتصنع الفارق”
dav

احتفال جوهرة اف ام بعيد ميلادها الرابع عشر تحت شعار “14 سنةتصنع الفارق”

تحتفل إذاعة جوهرة اف ام يوم الخميس 25 جويلية 2019 بعيد ميلادها الرابع عشر، حيث انطلق بثها يوم 25 جويلية 2005 من مدينة سوسة ليغطي اثر ذلك ولايات الوسط التونسي ثم ولايات تونس الكبرى والوطن القبلي وصفاقس وزغوان.

ورغم تعدد القنوات الاذاعية التي تبث في المجال الجغرافي لجوهرة اف ام الا ان هذه الإذاعة استطاعت أن تفرض لونها في المشهد الإعلامي وتصبح إحدى العلامات المميزة في الميدان السمعي البصري في تونس، فهي تتصدر منذ انطلاقها نسب الاستماع في الساحل حسب تقارير كل مكاتب قيس الاستماع في البلاد ويعود ذلك إلى تنوع برامجها وثرائها والسابق الصحفي الذي يحققه صحافي ها في مختلف المجالات السياسية والرياضية والثقافية والاجتماعية.

وتعتبر جوهرة اف ام إذاعة قرب بامتياز، فهي في رصد متواصل لمختلف أوجه الحياة اليومية للمواطن، هذا فضلا عن متابعتها لكل الأحداث الوطنية والعالمية في شتى الميادين. ويلعب الموقع الإلكتروني لجوهرة اف ام www.jawharafm.net دورا كبيرا في استقطاب المتتبعين للإذاعة في الداخل والخارج إذ يفوق المعدل اليومي للزائرين لهذا الموقع 200 ألف زائر، في حين مع  عدد محبي صحة ال Facebook الخاصة بالإذاعة4 ملايين و80 ألف محب.

وفي جوان 2014 انتقلت استوديوهات جوهرة اف ام، المجهزة بأحدث التقنيات الصوتية الرقمية، إلى المقر الجديد للإذاعة بشارع 14 جانفي 2011 بالطريق السياحية بسوسة. ويساهم هذا المقر، المكوّن من ثمانية طوابق، في مزيد تطوير قنوات التواصل مع مستمعي الإذاعة أينما كانوا.

وشرعت جوهرة أف أم منذ أيام في بث برمجة احتفالية خاصة بعيد ميلادها الرابع عشر تحت شعار “14 سنة تصنع الفارق” وتقدم من خلالها عددا كبيرا من الجوائز لمستمعيها، فضلا عن تنظيم حفل تنشيطي ضخم يوم الأربعاء 24 جويلية 2019 دعت إليه عددا كبيرا رجال الإعلام والثقافة والسياسة والرياضة.

وتبقى جوهرة اف ام في سعي دؤوب للعمل بحرفية أكبر وقرب أكثر من مستمعيها وكذلك بنظرة استشرافية يطمح فيها فريق العمل إلى تنويع المنتوج السمعي والبصري ودعم قنوات التواصل مع المستمعين ومستعملي الانترنات.

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مبادرة إحياء يوم الشهيد الفلسطيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *