الرئيسية / وطني / وطني / قريبا الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تطلق تطبيقة جديدة لمتابعة السفن

قريبا الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تطلق تطبيقة جديدة لمتابعة السفن

يهم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة أن تعلن عن إقتراب موعد تشغيل تطبيقتها الخاصة لمتابعة حركة سفنها و وضعها على ذمّة حرفائها الكرام الذين سيتاح لهم تنزيلها بصفة مجانية على هواتفهم المحمولة. وإذ يسعى فريق الإتصال بالشركة إلى تفعيل النموذج الأوّلي لهذه التطبيقة في القريب العاجل، فإنه سيقوم بتطويرها و تحسين الخدمات المضمّنة، حسب برنامج عمل مسطّر مسبقا يتمّ العمل عليه منذ قرابة الشهرين،عسى أن تكون وسيلة فعالة في إطار بناء مشروع الإتصال الرقمي للشركة بخطى حثيثة و متناسقة في إطار برامج النقل الذكي واستراتيجية التحول الرقمي و عبر آليات جديدة للإستفادة من خدمات النقل البحري الحيوي من و إلى جزيرتنا الحبيبة قصد تلبية احتياجات مسافرينا الأعزاء بشكل أفضل وأكثر تطورا.
كما ستسمح هذه التطبيقة ببساطتها و سلاستها بالإطّلاع على معلومات غاية في الأهمية لحرفائنا من مختلف الشرائح العمريّة لتكون قاعدة لإعتماد العديد من الخدمات الأخرى في المستقبل القريب و البعيد.
هذا و تجدر الإشارة أن إنجاز هذه التطبيقة منذ ولادة فكرتها إعتمد على أبناء الشركة الذين قاموا بمجهود لتثمين و تطوير المعدات المتواجدة لإضفاء اللمسات الرقمية اللازمة و سيكون فريق الإتصال متابعا لحسن إشتغال هذه التطبيقة و تطوير أدائها.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

تكريم حمدي المؤدب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *