الرئيسية / دنيا الرياضة / حفل قرعة بطولة الياسمين المفتوحة للتنس 2023

حفل قرعة بطولة الياسمين المفتوحة للتنس 2023

أقيمت مساء أمس السبت 14 أكتوبر 2023 مراسم القرعة النهائية للنسخة الثانية من بطولة الياسمين المفتوحة للتنس لسنة 2023، بالمعلم التاريخي الرمز رباط المنستير بحضور كل من رئيسة الجامعة التونسية للتنس السيدة سلمى المولهي القيزاني و ثلة من الاطارات المحلية و الجهوية و عدد من اللاعبات و الضيوف.

وتمثل بطولة الياسمين المفتوحة للتنس حدثًا رياضيًا و سياحيا هاماً في تونس، حيث تشارك فيها 32 من أفضل لاعبات ب التنس المحترفات .

وفي كلمتها الافتتاحية خلال الحفل، قالت السيدة سلمى المولهي القيزاني، رئيسة الجامعة التونسية للتنس: “يسعدنا أن نستضيف هذه البطولة المرموقة للتنس في المنستير للعام الثاني على التوالي. و إنه لشرف لتونس أن تستقبل كالعادة ضيوفا من مختلف انحاء العالم في هذه الدورة .

وأضافت: “إن الهدف من هذا الحدث الدولي هو دفع رياضة التنس للسيدات لمزيد التطور، ونحن فخورين بأن نلعب دورًا رئيسيًا في تطويره بتنظيم مثل هذه التظاهرات “.

كما أعربت المولهي عن امتنانها للاعبات الدوليات اللاتي اخترن المشاركة في الدورة وأكدت التزام الجامعة التونسية للتنس بتطوير هذه اللعبة في تونس. وأضافت: “نحن نتطلع إلى رؤية هذه المجموعة الاستثنائية من اللاعبات يتفوقن في الملعب ويعشن لحظات لا تُنسى من المنافسة واللعب النظيف”.

ستبدأ البطولة يوم الاثنين 16 أكتوبر 2023 في المنستير وتستمر الى 22 أكتوبر 2023. ونحن نشجع عشاق التنس وعشاق الرياضة عموما على الحضور ودعم اللاعبات والاستمتاع بأسبوع من التنس رفيع المستوى.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

تصفيات كأس العالم كرة القدم 2026: انطلاق رحلة المنتخب الوطني التونسي إلى المالاوي

انطلقت قبل قليل، رحلة المنتخب الوطني إلى المالاوي التي تحتضن يوم الثلاثاء القادم المقابلة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *