الرئيسية / موضة / أخبار التجميل / تسمين الوجه طبيعيا باليوغا

تسمين الوجه طبيعيا باليوغا

التمارين الرياضية عمومًا هي واحدة من أفضل طرق الاحتفاظ بصحة الجسم وشبابه مهما بلغت من العمر، وذلك لأنها تحافظ على قوة العضلات والتوازن الدائم ما بين العضلات والدهون في الجسم وتحافظ على البشرة مشدودة ونضرة، كذلك يزيد  تدريب العضلات دائمًا من ضخ القلب لكل أنسجة الجسم استجابةً للمجهود البدني المبذول وبالتالي يظهر الجلد دائمًأ متألقًا وغنيًا بالمغذيات والمرطبات.

وجدنا بعض التمارين التي ستساعد على كلٍ من تسمين الوجه طبيعيا وأيضًا نفخ الخدود لأنها تحتوي على العضلات الأساسية المسئولة عن إعطاء الوجه شكله والتي ما إن تنحل وتترهل حتى يبدو الوجه ذابلًا ونحيفًا. تساعد هذه التمارين على تقوية العضلات وزيادة التدفق الدموي لبشرة الوجه.

يمكنك ممارسة هذه التمارين في البيت يوميا لعدة دقائق كل يوم ومع الاستمرار عليها بعد فترة ستلاحظ الفرق، بداية من عودة الحيوية لوجهك ووصولًا لتغلبها على بعض علامات التقدم في العمر:

  • خذ نفساً عميقاً حتى ينتفخ فمك به تماماً وتصبح وجنتاك ممتلئتان بالهواء، احبس نفسك وابدأ بتحريك الهواء من خدٍ لآخر بانتظام، كرر ذلك لعدة دقائق، يزيد هذا التمرين من قوة عضلاتك ويمنعها من الارتخاء والتهدل.

  • كورّ شفتيك وهما مضمومتان معاً للأمام وحاول الابتسام بهذه الوضعية بينما تضغط على عضلات خديك للأعلى بأصابعك محاولًا شد العضلات لأقصاها. اثبت على هذه الوضعية لمدة 20 – 30 ثانية.

  • افتح فمك على شكل حرف O ثم اثنِ شفتيك للداخل قدر استطاعتك بحيث تغطيان صفيّ أسنانك العلوي والسفلي حتى تشعر بشد في عضلات الخدين والفم، اثبت على هذه الوضعية 90 ثانية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

مدينة الحمامات تحتضن الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للمقص الذهبي (+فيديو)

تحتضن مدينة الحمامات ولأول مرة تظاهرة دولية تعنى بالتجميل والحلاقة والقيافة وسينتظم ج خلال الشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *