الرئيسية / الفنون السبعة / برنامج ثري ومتنوع وجوائز هامة في الدورة الأولى ل”أزياء أوديسي”

برنامج ثري ومتنوع وجوائز هامة في الدورة الأولى ل”أزياء أوديسي”

بمناسبة الدورة الأولى للحدث الكبير “أزياء اوديسي” Odysée fashion 7 نظمت اللجنة المنظمة، اليوم الأربعاء 01 فيفري مؤتمرا صحفيا بأحد المقاهي بالمنزه 6, لتقديم البرنامج الكامل للتظاهرة الفنية التي ستقام يوم 15 جانفي الجاري بمدينة الثقافة على الساعة السابعة ليلا.

وOdysée fashion هي تظاهرة فريدة من نوعها واستثنائية أسستها السيدة ريم شاكر وهي صاحبة الفكرة عموما ورئيس مدير عام السيدة مواهب ملولي مع شركاء محترفين في عالم الموضة.وهي رؤية جديدة من الرؤى الفنية التي يمتزج فيها الابداع الفني والأزياء والتصميم بالتواصل الإعلامي.

هذه التظاهرة الفنية تعتبر فرصة لكل من له خبرة في مجال التصميم أن يظهر خبرته الفنية وموهبته حيث تشمل على جوائز التّميّز وهي نوعين حيث سيكون هناك Excellence Awards Ambassader وهي جائزة خصصت لأحسن مصمم أزياء ساهم في التعريف بالموروث الثقافي التونسي خارجيا بمجهوده الخاص دون مساعدة من الدولة.

ونجد كذلك Excellence Awards Media جوائز خصّصت لأحسن إطلالة إعلامية لسنة 2023: لأحسن فنانة وفنان وأحسن منشطة ومنشط تلفزي وإذاعي وأحسن قارئ وقارئة أخبار وأحسن مراسل صحفي وأحسن كرونيكوز.ةسيتم إختيار الفائزين من قبل لجنة تتكوّن من 10 أعضاء مختصين في مجال الموضة والأزياء وأكاديميين.

وسيشارك في هذه التظاهرة المتميزة، العديد من العارضين والعارضات المعروفين على الساحة الدولية والوطنية تم انتقاءهم حيث سيكون هناك عرض أزياء متنوع له خصوصية يشمل كل فئات المجتمع من المرأة ربة البيت إلى العاملين في مختلف الميادين الذين توجهوا إلى عالم الموضة وستتخلل عروض الأزياء عروض موسيقية راقصة راقية وتوزيع للجوائز.

وسيكون هناك لأول مرة خلال هذا الحدث الفني الفريد من نوعه، فقرة خاصة بموضة “قاصرات القامة” برعاية مصممين محترفين والتي ستشجع على تصميم أزياء خاصة بيهم والتخلي عن لباس الأطفال.

عن كوثر السليطي

شاهد أيضاً

في افتتاح مهرجان بلاريجيا الدولي :شيرين اللجمي تبدع َوتمتع …

انطلقت بالمسرح الاثري ببلاريجيا فعاليات الدورة 48 لمهرجان بلاريجيا الدولي وسط حضور جماهيري غفير. و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *