الرئيسية / دنيا الرياضة / انطلاق فعاليّات النسخة الثانية من بطولة الأخوة العربية الدبلوماسية

انطلاق فعاليّات النسخة الثانية من بطولة الأخوة العربية الدبلوماسية

انطلقت مساء أمس الخميس 3 ماي 2018 فعاليّات النسخة الثانية من بطولة الأخوة العربية الدبلوماسية تحت شعار ” نصرة الشعب الفلسطيني” من تنظيم شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار وتحت رعاية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى تونس الأستاذ محمد بن محمود العلي.

تضمّن برنامج اليوم الافتتتاحي مؤتمرا صحفيّا بحضور كلّ الأطراف المعنية وسفراء الدول المشاركة حيث عبّر كلّ عن أهمية مشاركة بلده في هذه الدورة.

تشارك دولة العراق لأوّل مرة في هذه الدورة حيث واجه فريقها الفريق المغربي ليخسر أمامه بـ6 أهداف مقابل 0 فكان الفوز من نصيب الفريق المغربي وتحصّل الفريق العراقي على ورقة صفراء أثناء الشوط الأول علما أنه قام بإضاعة عدة فرص لتذليل الفارق.

أمّا الشوط الثاني فقد كان مقرّر بين الفريق المصري وفريق اتحاد اذاعات الدول العربية الذي تغيّب عن المباراة ممّا أدّى إلى فوز الفريق المصري وقد قام بتقسيم فريقه إلى فريقين للعب المباراة وتنتهي بهدفين مقابل صفر.

وواصلت الفرق لعبها لتشهد المباراة الثالثة منافسة بين الفريق السعودي والفريقي السوداني بهزيمة الفريق السوداني حيث استقبل في شباكه 8 أهداف لصالح الفريق السعودي، علما وأنّ الفريق السوداني هو الفائز في بطولة الدورة الماضية وهو عازم على الفوز للمرة الثانية على حدّ قول سفيرها.

وتواصلت المباريات لتشهد المباراة الرابعة منافسة بين فريقين من تونس و الجزائر إثر غياب فريق القدس لعدم جاهزيّته، وانتهت المباراة بفوز الفريق التونسي بـ3 أهداف مقابل هدف واحد للفريق الجزائري.

تمتّع المشاهدون بهذه المباريات وتفاعلوا معها في انتظار النهائي ومعرفة رافع راية الفوز في هذه الدورة.

وللتذكير فإنّ هذه البطولة تدعمها شركة “ليبرتا” على امتداد ثلاث سنوات متتالية. وقد شهدت بداية المباريات غيابا للحماية المدنية ممّا أثار استغراب بعض الحضور.

مزيد التفاصيل بهذا الفيديو المسجّل:

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

فوز نسيم سعد بكأس المرتبة الرّابعة “عربيّا” في بطولة الشّرق الأوسط للدّرفت

فاز البطل التّونسي في رياضة الدّرفت وملك الدّرفت الوطني لسنة 2017 ، نسيم سعد، بكأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *