الرئيسية / وطني / البرازيل نتخطى عتبة 25 ألف وفاة بفيروس كورونا
Health personnel of a medical emergency response service carry Brazilian Eladio Lopes, 79, -infected with the new coronavirus- on a stretcher to be transferred on an ambulance boat from the community of Portel to a hospital in Breves, on Marajo island, Para state, Brazil, on May 25, 2020. - Ambulance boat services allow critical COVID-19 patients to be tranferred in very remote areas surrounded by water in Brazil. (Photo by TARSO SARRAF / AFP)

البرازيل نتخطى عتبة 25 ألف وفاة بفيروس كورونا

تخطّت البرازيل مساء الأربعاء 27 ماي 2020 عتبة 25 ألف وفاة بفيروس كورونا المستجد، بعد تسجيل 1086 وفاة إضافية في الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق ما أعلنت وزارة الصحة البرازيلية.

وتشهد البرازيل، الدولة الأكثر تضرراً من فيروس كورونا في أميركا اللاتينية، تسارعاً في وتيرة الإصابات الجديدة وقد بلغت حصيلة وفيات كوفيد-19 على أراضيها 25 ألفا و598 حالة، والإصابات المؤكّدة بالفيروس 411 ألفاً و821 إصابة، علماً أنّ خبراء يعتبرون أنّ الأرقام المعلنة هي أدنى بكثير من الأعداد الفعلية للإصابات والوفيات.

ومنذ ستّة أيام تسجّل البرازيل يومياً أكثر من ألف وفاة بالفيروس، في حصيلة تتخطّى تلك المسجّلة في الولايات المتّحدة، الدولة الأكثر تضرّراً في العالم من كوفيد-19 سواء من حيث عدد الإصابات (حوالى 1,8 مليون إصابة) أو الوفيات (أكثر من مئة ألف وفاة).

عن نوافذ

شاهد أيضاً

عرض أنشطة مؤتمر اتحاد المصارف العربية

عرض مؤتمر اتحاد المصارف العربية، الذي التام مؤخرا بالرياض، مجمل نشاطاته منذ تأسيسه شارحا الواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *