الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / “إل جي” : تقترح طرق بسيطة بأجهزة منزلية ذكية لاسعاد الأم في عيد الأمهات 

“إل جي” : تقترح طرق بسيطة بأجهزة منزلية ذكية لاسعاد الأم في عيد الأمهات 

اقترب منّا عيد الأم بسرعة وحان الوقت الآن لإطلاق العنان للخيال والإبداع والبدء في صياغة أفكار وتصوّر الهدايا والأنشطة الترفيهية لنظهر للأم كم نحن نحبها وكم نحن نجلّها ونقدرها.

هو خيار رائع وربما هو خيار لا يخطر على بالنا دائما ولا نفكر فيه باستمرار وهو الأجهزة المنزلية الذكية أو الأدوات و الآلات المجهزة جيدا كهدية مثالية لعيد الأمهات من خلال طريقة فريدة لإظهار مدى اهتمامك وتعلّقك بأمك و في نفس الوقت لجعل حياتها أجمل و أسهل.

هدية مدروسة وعمليّة في نفس الوقت: 

إن الهدايا ( ليس كلها طبعا ) يمكن أن تكون طريقة جيدة للتعبير عن امتنانك الصادق لأمك واعترافك بفضلها وجميلها… شيء ما يمكن أن تحبّه وتقدّره وفي نفس يمكن أن يكون مفيدا لها وعمليّا للغاية وهي ستقبله دائما بشكل جيّد.

هناك خيار مكبر الصوت الذكي مثل” LG XBOOM AI ThinQ ” الذي لا يوفر فقط تجربة صوت رفيعة ومتميزة (رائعة لقائمات تشغيل Spotify وملفات البودكاست) ولكنه يسمح أيضا بالتحكم ومراقبة جميع الأجهزة الأخرى بالمنزل بكل سهولة بما في ذلك جهاز التلفاز والثلاجة وآلة غسيل الثياب ومكيّف الهواء وجهاز تنظيم الحرارة (thermostat) .

ولأنه قادر على فهم الطلبات والأوامر الشفوية فإن مكبّر الصوت يسمح للأم وبدون مجهود يذكر باختيار أغانيها المفضلة والاستماع إليها

وإيجاد إجابات لأي سؤال تقريبا والقيام بأعمالها اليومية المعتادة من مكان واحد.

– فترة ما بعد الظهر مثالية: 

يحتاج كل شخص في الحياة إلى فترات يكون فيها بمفرده وهذا يشمل الأم أيضا. لذلك يجب أن نمنحها فترة ما بعد الظهر هادئة للاستمتاع بوقت فراغها وهواياتها سواء بممارسة ” اليوغا ” أو لمشاهدة فيلم.

إن أجهزة التلفاز الذكية على غرار أحدث موديلات ” al_infused ” من ” آل – جي ” يمكنها العثور بسرعة على مجموعة مختارة من تسجيلات الفيديو الخاصة برياضة ” اليوغا ” على الأنترنات كي تختارها الأم وتتابعها أو طلب أفلام على أساس نوعيتها أو الممثلين المفضلين لديها.

ويمكن لأجهزة التلفاز من ” آل – جي ” أن تقوم بتعزيز تجربة المشاهدة بشكل أكبر وأفضل من خلال تحديد مستويات الإضاءة المحيطة وتعديل الإشعاع بصفة أوتوماتيكية للحصول على أفضل الألوان وأفضل تباين في أي وقت من النهار أو من الليل.

 

– أسعدوها بعشاء طيّب ولذيذ في المنزل:

هل تريد أن تفاجئ والدتك بعشاء مثالي في المنزلي لكنك تخشى ألاّ تكون مهاراتك في الطبخ في المستوى المطلوب؟

 

إذا كان الأمر كذلك فإن أفران ” آل – جي ” الذكية بتكنولوجيا ” ThinQ ” يمكن أن تساعدك بفضل العديد من الوظائف الذكية الملائمة لمجموعة من التطبيقات لوصفات ذكيّة ” smart recipe apps ” بما فيها ” Innit ” و ” SideChef ” .

وبمجرد أن تهتدوا إلى طبق مناسب ولذيذ توفر لكم التطبيقة تعليمات تسهل عليكم متابعتها بينما يسخن الفرن بدرجة حرارة مناسبة. وأثناء طهي الطعام يمكنكم متابعة تقدم عملية الطهي من خلال الهاتف الذكي وفي نفس الوقت يمكنكم إعداد الطاولة وأنتم في مزاج لطيف وأن تطلبوا من مكبر الصوت تعتيم الأضواء أو تخفيضها وتشغيل موسيقى أحد الفنانين المفضلين لدى الوالدة.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية للجمباز تتسلم هبة من سفارة اليابان بتونس

احتضنت قاعة الجمباز بالحي الوطني الرياضي للشباب  بالمنزه، عشية اليوم الجمعة 16 فيفري، مرتين توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *