الرئيسية / مال و أعمال / العلامة التجارية PAPILLON تقدم ما قيمته 140 ألف دينار من معدات طبية للمستشفى الجهوي بالقيروان

العلامة التجارية PAPILLON تقدم ما قيمته 140 ألف دينار من معدات طبية للمستشفى الجهوي بالقيروان

قامت العلامة التجارية للحلوى والشامية PAPILLON، الرائدة في السوق التونسية منذ سنـة 1960، بتقديم هبة بمبلغ 140 ألف دينار تونسي من المعدات الطبية إلى المستشفى الجهوي ابن الجزار بالقيروان.

وحرصا من المؤسسة على المشاركة في الجهود الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19 ورغبة منها في تأكيد التزامها على المستوى الجهوي بحكم وجود مصنع PAPILLON بمدينة القيروان، ساهم الرئيس المدير العام لشركة Papillon شخصيا بالتعاون مع إدارة المستشفى في ضبط قائمة الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للمعدات الطبية.

و تبعا لهذا التبادل، تم تسليم ثلاثة أسرة للعناية المركزة و 3 شاشات مراقبة مدعمة بمستلزماتها و 3 مضخات حقن ذات قناة واحدة و أجهزة تنظيم ضربات القلب و 10 آلات قيس الحرارة عن بعد و 5 عربات للخدمات الصحية و 20 سرير استشفائي و 5 طاولات للفحص الطبي و 3 أجهزة للتخطيط الكهربائي للقلب ECG إضافة إلى معدات أخرى إلى المستشفى بقيمة إجمالية بلغت 140 ألف دينار.

وقد أعرب السيد مختار العايدي ، مدير المستشفى الجهوي بالقيروان، عن امتنانه العميق لعلامة PAPILLON على دعمها المهم للغاية الذي سيمكن من تعزيز و توفير الرعاية الأفضل لمرضى فيروس كورونا المستجد Covid-19.

و صرّح من جانبه مدير مصنع PAPILLON قائلا: “بوصفنا فاعلا اقتصاديا منتصبا بالقيروان منذ سنوات عديدة ، نشعر بسعادة كبرى و بشكل خاص للمساعدة و الهبة المتمثلة في المعدّات الطبية التي قدمناها إلى المستشفى الجهوي ابن الجزّار. و نودّ من خلال هذه الهبة، تقديم دعم ملموس لمواجهة التحديات المختلفة التي تمثلها جائحة 19 Covid- و نساهم بشكل نشيط في الجهود التي تبذلها السلطات العمومية في ولاية القيروان وبكامل البلاد التونسية” .

كما انتهزت مؤسسة Papillon الفرصة لتعرب مجددا عن تقديرها واحترامها لجميع أعضاء الإطار الطبي التونسي، الذين يخاطرون بحياتهم، و يعملون في الخطوط الأمامية لوقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

100 عارض بالصالون الدولي للفلاحة البيولوجية من 25إلى 27 أفريل بمقر منظمة الأعراف

يحتضن مقر منظمة الأعراف من 25 إلى 27 أفريل الجاري فعاليات الدورة الرابعة عشر للصالون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *