الرئيسية / متفرقات / فضاء حر / فريق Palet Royal للمرطبــات الفرنسيـة يدعو وسائل الإعلام التونسية لفطور صباح ثري ومتنوع بضاحية المنزه الســادس

فريق Palet Royal للمرطبــات الفرنسيـة يدعو وسائل الإعلام التونسية لفطور صباح ثري ومتنوع بضاحية المنزه الســادس

لا يمكننا أن نعتبر بعض قصص النجاح مسألة عادية… و الدليل على ذلك قصة مهدي بن وغرام مؤسس Palet Royal، علامة المرطبات الفرنسية الشهيرة التي فتحت أبوابها يوم 4 سبتمبر 2014على الطريق المؤدية إلى ضاحية المـرسى.  

كان مهدي بن وغرام إطارا ساميا لمدة خمسة عشر سنة في مجال سوق التمويل بأحد البنوك بفرنسا حيث يعيش عيشة هنيّة منذ عشرين سنة عندما حلت ثورة سنة 2011 التي دفعته للتفكير، حيث قرّر العودة إلى تونس سنة 2013 ليقوم بنشاط آخر يختلف جوهريا عن عمله بالبنك من أجل خدمة بلاده بالاستثمار في مشروع طريف و واعـد.

حدّد مهدي اختياره و قرّر بعث مشروع لبناء مخبر لصنع المرطبات مع إعطاء الأفضلية للمرطبات الفرنسية الأصيلـة. و لتحقيق طموحاته، قام بانتداب طاه للمرطبات فرنســي و قام باختيار الوصفات التقليدية للحلويات…

و من هنا ولدت علامـة Royal Palet، العلامة التي تقدّم مرطبات لا تجدها في أي مكــان آخـر, تُصنع بطريقة حرفيّـة وتعطي الأولويـة للمواد الأولية و للمنتجات الطـازجـة بمهارة تقليديـة و لكنّهـا خلاّقـة…

و صـرّح مهدي بن وغــرام قـائـلا: ” منذ بعث Royal Palet سنـة 2014، أردت صحبة فريقـي أن نتقاسم مغامـرة ذواقة رائعـة و مستدامة… ننتج يوميا أكثر من ستة و ثلاثيـن نـوعـا من المرطبات في مخابرنـا من أجل متعـة حواس حرفائنـا. نقدّم لهم مرطبات متنوّعـة من الشوكولاتة إلى المعجنـات التقليديـة المصنوعة بالزبدة الصافية و حلوى المعكرون ذات الطعم الرائق… نحن نقترح أنواعا مختلفة و متكاملة و نعمل على أن تستجيب خدمـاتنـا إلى حـاجيـات حرفـائنـا الذين أصبحوا منذ فترة سفراء علامتنـا التجـاريـة.

فتح مهدي بن وغـرام المحل الثاني لعلامـة Royal Palet في بداية شهـر نوفمبـر 2017 بالمنزه السادس و الذي قام بإعادة تزويقه لمزيد إغـراء حرفـائه.

 كما يتميز محل المنزه السـادس بخاصية نـادرة يستحسنها الحرفـاء حيث نجد فضاء حميميا و جذّابـا للتذوّق يسمح للزائرين بتذوّق مرطبات Royal Palet صحبة كأس عصير أو فنجـان قهـوة. كما يستمتع بالتذوق أيضـا أحبّـاء المثلّجـات ذات النكهـات الأصيلـة التي تصنعها العلامـة.

و يختتــم مهـدي بن وغـرام حديثه قائلا:” أعتبـر مهنتـي الجديـدة شغفا حقيقـيا كما أن النكهـات الطيبة التي تنبعث من مرطباتنـا لا يمكننا إلا أن نستنشق منها الروائح الفرنسية اللذيـذة…  نعتبـر أنـواع المرطبـات التي ننتجهـا على غـرار Pithiviers, religieuses, Saint Honoré, millefeuilles, Paris-Brest, éclairs, choux  مفردات لها نغمـات سحرية و أنـا سعيد باقتسـام هذا الشعـور و محبّـتي للعمل المتقـن و البحث عن التميّـز مع حرفـائنـا…”

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

مبادرة إحياء يوم الشهيد الفلسطيني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *