الرئيسية / مال و أعمال / الدورة السابعة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2018» من 04 إلى 08 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه

الدورة السابعة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2018» من 04 إلى 08 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه

نظّمت CTFEXPO الدورة السابعة لصالون المشاريع السكنية والتجهيزات «PRO-IMMO 2018» من 04 إلى 08 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه.

وقع تدشين هذه الدورة من طرف السيد خالد الدريدي رئيس ديوان وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية اليوم الأربعاء 04 أفريل 2018 على الساعة الثالثة بعد الظهر.

تمثّل هذه الدورة فرصة فعالة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة وتقديم مشروع المسكن الأول والخدمات والخبرات. كما وقع التطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع والحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي، وتأثير قانون المالية الجديد على المواطن وعلى الباعثين العقاريين.

شارك في هذه التظاهرة أكثر من 70 عارض مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والتجهيزات التكميلية للتعريف بمنتوجاتهم وخدماتهم وعرضها على الزوار خاصة وأنّ الدورة استقطبت اكثر من 9 الاف زائر.

وقد عرض الباعثين العقاريين في هذه الدورة مشاريعهم المتنوعة ذات الجودة العالية زالمساكن الاجتماعية والمسكن الأول. وهي مشاريع موزعة على التراب التونسي في المناطق التالية: قرطاج، سكرة، الكرم، نابل، منستير، سوسة، البحيرة، المنزه، حي الغزالة، رادس، رواد، حدائق المنزه، البحر لزرق، النصر، حدائق قرطاج، المرسى، المروج..إلخ.

هذه التظاهرة المختصة قدّمت ديناميكية كبيرة وإجابات إضافية ومفيدة للمهنيين والعموم وتساهم في تنشيط السوق العقارية في المنطقة وكامل تراب الوطن وولايات الجمهورية الى جانب دعم مشاريع الحكومة في مجال البعث العقاري وكذلك التعريف بمخططات مستقبلية للبعث العقاري .

عن هاجر عزّوني

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *