الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / وسائل نقل / توفير فضاء “فولكسفاغن للخدمات السريعة” بمحطة “طوطال سليمان”

توفير فضاء “فولكسفاغن للخدمات السريعة” بمحطة “طوطال سليمان”

قامت صباح اليوم، الثلاثاء 27 مارس 2018، شركة “طوطال تونس” وشركة النقل للسيارات بتدشين مركز فني جديد “فولكسفاغن للخدمات السريعة” بمنطقة سليمان وهو فضاء مخصّص للحرفاء من أصحاب سيارات “فولكسفاغن” كتكملة لمجموعة المنتجات والخدمات التي توفرها محطة “طوطال سليمان”.

يوفّر هذا المركز خدمات وصيانة سريعة للسيارات من تغيير زيوت عبر TOTAL QUARTZ المنصوح بها، إلى جانب الفحص الفني للعربة وتغيير صفائح الفرامل وممتصات الصدمات وغيرها  من الخدمات التي يؤمنها فريق فني محترف طيلة الأسبوع دون توقّف، علما وأنّ هذا الفريق متكون لدى الصانع الألماني وفق معايير دولية مضبوطة.

كما أنّ فضاء “فولكسفاغن للخدمات السريعة” بسليمان مجهز بشكل كبير ومتطور كما يوفّر اليوم فضاء للصيانة يعمل بنظام وتجهيزات خاصة بفولكسفاغن إلى جانب فضاء تجاري مخصّص لبيع قطع الغيار الأصلية للعلامة.

يعدّ هذا المركز الأول في سلسلة مراكز “فولكسفاغن للخدمات السريعة” التي سيتم فتحها قريبا لتدعم شبكة “طوطال تونس” وهي تعدّ إحدى اتفاقيات الشراكة التجارية المدعومة منذ ما يقارب 10 سنوات بين “طوطال تونس” و “النقل للسيارات”.

وبهذه المناسبة، أفاد منصور زهاكابوف مدير عام شركة “طوطال تونس” أنّ الشركة هي فرع من فروع الشركة العالمية النفطية “طوطال”، وتضمّ 300 متعاون وتشغلّ 4000 عون بصفة غير مباشرة. وتتوزّع أنشطتها على 8 مناطق صناعية و160 محطة خدمات تزودّ المحروقات. واستثمرت “طوطال تونس” ما قيمته 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الأخيرة.

ومن جانبه، صرّح الرئيس المدير العام لشركة “النقل للسيارات” إبراهيم الدبّاش أنّ الشركة هي الوكيل الحصري والمورّد لـ6 علامات لمجموعة “فولكسفاغن تونس” من بينها فولكسفاغن وفولكسفاغن النفعية.

وأضاف أنّ شبكة فولكسفاغن توفّر اليوم 16 وكالة رسمية و13 نقطة خدمات موزّعة على أهم مدن الجمهورية التونسية.

كما أكّد أنّ إستراتيجية الشركة ترتكز أساسا على إرضاء الحريف لكونها لا تنفكّ تعمل على دفع الاستثمار في مجال توسيع شبكتها وتكوين أعوانها وفرق عملها من فنيّين وتجاريّين.

هاجر عزّوني

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الزهراء: تدشين أكبر قاعة عرض في إفريقيا لأكسسوارات السيارات وتجهيزاتها

هو حدث استثنائي بلا أدنى شكّ ذلك الذي شهدته ضاحية الزهراء يوم السبت الماضي بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *