الرئيسية / مال و أعمال / نابل: افتتاح المقر الجديد للماركة التونسية “ARVEA”

نابل: افتتاح المقر الجديد للماركة التونسية “ARVEA”

افتتحت العلامة التجارية التونسية «ARVEA NATURE» اليوم الأحد 11 مارس 2018 مقرّها الجديد بنابل في ظلّ جوّ احتفالي تزيّنه أغان تونسية من أداء الفنان فهمي الرياحي. حضر هذا الحفل البهيج عدد غفير من مديري شركات « ARVEA » وحرفاء وإعلاميون.

وبهذه المناسبة، أعلن مؤسّس العلامة التجارية “ARVEA” السيد صادق العريبي، رفقة عائلته المصغّرة والكبيرة، الافتتاح الرسمي للمقر الجديد لهذه العلامة بولاية نابل على اثر مرور أربعة سنوات على بعثها.

وأضاف أنّ هذه العلامة هي حلم كبير وتحقّق لكونها أوّل ماركة للبيع المباشر في العالم العربي وإفريقيا والدول الأوروبية بدأت بـ12 نوعا من منتجاتها لتصل الى قرابة 100 منتج يحتوي على مكونات طبيعية أو طبيعية أصلا تتمثّل في مستحضرات تجميل طبيعية ومتممات غذائية ومواد تجميل وعطور.

ووضّح أنّ النساء تحظى بنصيب الأسد في هذا المنتج كما يحظى الرجل والطفل والرضيع بالنصيب الآخر ليتبيّن تنوّع منتجاتها وتميّزها.

وأشار إلى أنّ الوجهة المستقبلية لشركة “ARVEA” هي ليبيا والجزائر ثم المغرب وفرنسا ويندرج ذلك ضمن إستراتيجية تسويقية للعلامة التونسية.

وقال العريبي أنّ البيع المباشر هي مهنة خاصة جدّا ترتكز على الجانب الاجتماعي حيث غيّرت “ARVEA” حياة العديد ليس من الجانب المادّي فقط بل من الجانب الصحّي ومن جانب الثقة في النفس.

وبيّن أنّ مديري مؤسسة “ARVEA” (بولايتي نابل وتونس) هم ركيزتها وصورتها في الخارج وسبب نجاحها وأنهم هم “سفراء” المنتج موجّها لهم ثلاث نصائح تتمثّل في “الصدق والتفاؤل (بقلا ليها) والثقة في النفس.

وأكّد أنّ اسم “ARVEA” يجمع بين اسمين وهما الأرغان والصبارة لما لهما من فوائد التغذية وترميم الخلايا بالجسم وتجديد خلايا الجلد والشعر والأظافر والشعور بالراحة.

واصل المؤسس حديثه بضرورة التحلّي بالتواضع وترك بصمة إيجابية تتوارثها الأجيال ويفصل كلامه بين الحين والآخر بإطلاق شعار تجاري “ARVEA صحة لينا” يدلّ على منهج المؤسسة والتركيز على نقطة ضعف المنافس في السوق لزيادة ضمان التطوّر وتحطيم الرقم القياسي في المراتب الاولى على حدّ تعبيره.

وأردف قائلا أنّ المقر الجديد للشركة ( إضافة إلى المقر الاداري الذي بعث قبل اربع سنوات ثم مقر تونس بعد سنتين) جاء بهدف توسّع عمل الشركة وتطوّره لتفوق طاقة استيعابه 1500 طلب يوميّا و40 موظّف إداري بين مقري نابل وتونس  ويصل عدد المستشارين في هذا المنتج قرابة 50 ألف في كامل تراب الجمهورية لتكون سنوات العمل الجاد والابتكار.

هاجر عزّوني

عن نوافذ

شاهد أيضاً

إطلاق المشروع المحاسبي الكندي لفائدة 5 مؤسسات جامعية تونسية

أضفى المركز الكندي للوكلاء والخدمات الافتراضية طابعا رسميا عن بداية العمل بمشروع المحاسبة الكندي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *