الرئيسية / متفرقات / أخبار فيسبوك / القصرين: الكشف عن هوية النائب المتهم باحتكار السميد

القصرين: الكشف عن هوية النائب المتهم باحتكار السميد

كشف المعارض ثامر بديدة في تدوينة فايسبوكية نشرها يوم الاثنين 30 مارس 2020، أن النائب المتهم باحتكار السميد والترفيع في أسعاره هو محمد الزعبي.

للتذكير فإن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، كانت قد كشفت يوم الأحد 29 مارس 2020، عن جملة من الإخلالات قالت أنها قامت برصدها في إطار “حملتها الهادفة للتصدي للاحتكار والتلاعب بالأسعار” منها تلقيها “إشعار يتعلق بشبهة استغلال نائب بمجلس نواب الشعب وصاب شركة لبيع المواد الغدائية بالجملة كائنة بمنطقة تلابت التابعة لمعتمدية فريانة من ولاية القصرين لصفته من أجل احتكار السميد المدعم والترفيع في سعره“.

وتم تداول معلومات تفيد أن النائب هو رجل أعمل م.ز لديه مصنع للسميد بمدينة تلابت وهو أصيل معتمدية فريانة، عرف منذ أواخر التسعينا لما تولى رئاسة مستقبل القصرين لأكثر من 15 سنة (على فترتين قبل وبعد الثورة)، انتخب يوم 10 سبتمبر كرئيس جديد للنادي لكن الهيئة المتخلية رفضت تركه يباشر مهامه وطعنت في شرعية الجلسة الانتخابية.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

المحكمة الدولية الدائمة للتحكيم تمنح شارة العدالة الى سفير دولة العراق بتونس ولقب سفير النوايا الحسنة والسلام الدولي للطفي بوشناق ونصير شما علي والناصر صمود

في موكب رسمي انتظم في 07 مارس 2024 تحت اشراف السيد الرئيس الأول للمحكمة الدولية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *