الرئيسية / عالم الطب / نصائح صحية / شاهد أفشل عمليات نفخ شفاه قامت بها الفنّانات

شاهد أفشل عمليات نفخ شفاه قامت بها الفنّانات

تخضع النجمات في الكثير من الأحيان لعمليّات تجميل فاشلة، خصوصاً عند محاولتهنّ تكبير شفاههن، وبعد نشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، لاقت الفنّانات الكثير من الانتقادات السيئة نتيجة تشويه جمالهن الطبيعي. فما هي أفشل حالات نفح شفاه تعرّضن لها الفنّانات، بحسب موقع “أنوثة”؟

دومينيك حوراني

عارضة الأزياء والمغنية دومينيك حوراني اشتهرت بأغنياتها باللّهجتين المصرية واللّبنانية. إلا أنّها قامت بعملية نفخ شفاه فاشلة أدّت إلى عدم قدرتها على إغلاق فمها بشكل طبيعي.

إليسا

النّجمة إليسا اقتحمت عالم الشهرة منذ العام 1998 بأغنياتها الرومانسية. قامت عدّة مرات بعمليات نفخ لشفاهها، إلا أنّها لم تنجح بل أصبحت بشكل غير متناسق.

نوال الزّغبي

النجمة الذهبية نوال الزغبي التي اشتهرت في العالم العربي بأغنياتها وهي بدأت مسيرتها الفنية منذ كان عمرها 15 سنة. فشلت نوال في تكبير شفاهها عدّة مرّات، ولاقت الكثير من الانتقادات حول هذا الموضوع.

أحلام حسين

الممثلة الكويتية أحلام حسين التي بدأت مسيرتها الفنية عام 1987 من خلال مسرح الطفل، اشتهرت لاحقاً في الدول الخليجية بشكل كبير. لم تنجح في العديد من المرّات في الحصول على شفاه متساوية بعد العمليات التي كانت تقوم بها.

فاطمة عبد الرحيم

الممثلة البحرينية فاطمة عبد الرحيم صدمت جمهورها بعد إطلالاتها بشفاه مشوهة. ويذكر أنّها بدأت حياتها الفنية عام 1989 من خلال الأعمال المسرحية للأطفال.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

جندوبة: 242 شخصا مُلزمين بالحجر الصحي الذاتي

بلغت حالات الحجر الصحي الذاتي بجندوبة 242 حالة، وهو ما أكده يوم السبت 21 مارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *