الرئيسية / وطني / وطني / مسيرة حاشدة في ولاية قابس تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مسيرة حاشدة في ولاية قابس تضامنا مع الشعب الفلسطيني

شهدت ولاية قابس على غرار مختلف الولايات الأخرى اليوم الأربعاء 18 اكتوبر 2023 مسيرة حاشدة لمناصرة الشعب الفلسطيني الأعزل وتدين العدوان الاسرائيلي الذي ارتكب العديد من المجازر في حق الشعب خاصة منهم الاطفال والنساء.

وقد خرج في هذه المسيرة المئات إذا لم نقل الآلاف من الطلبة والتلاميذ إناثا وذكورا والعديد من الطواقم التربوية إضافة إلى المواطنين في وقفات شعبية احتجاجية وتضامنية.

وقد جابت هذه المسيرة أبرز الشوارع بالولاية وصولا إلى شارع محمد علي قرب مقر الاتحاد العام التونسي للشغل فرع قابس ثمّ إلى مقر الولاية مندّدين بالتجاوزات المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني إثر المجزرة الدامية بمستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وقد شاركت في هذه المسيرة كافة الشرائح العمرية هذا وقد تعالت الأصوات والهتافات بالصيحات والشعارات التي تردد “فلسطين حرة حرة وإسرائيل على برة “وغيرها من الشعارات الأخرى متّهمين الدول الغربية وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية بالانحياز إلى الكيان الصهيوني.

كما حمّل المحتجون مسؤولية هذا العمل الاجرامي في حق الأبرياء العزل كما رفعو العلم الفلسطيني والراية الوطنية معا، مطالبين الدول العربية بضرورة التحرك والكفّ عن هذه المجزرة المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني الذي راح ضحيته إلى حد الآن المئات من المدنيين..

عن لمياء بن عون

شاهد أيضاً

سليانة: عدم سماع الدعوى في حق جميع المتهمين في ما يعرف بقضية “ضيعة المصير”

قضت محكمة الاستئناف بولاية سليانة، أمس الأربعاء، بإقرار حكمها الابتدائي في ما يعرف بقضية »ضيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *