الرئيسية / وطني / وطني / منوبة: مواصلة مواكبة تقدم أشغال الفرق الميدانية المكلفة بعمليات ضبط الحدود الترابية للعمادات

منوبة: مواصلة مواكبة تقدم أشغال الفرق الميدانية المكلفة بعمليات ضبط الحدود الترابية للعمادات

مثلت ولاية منوبة ثاني محطة في سلسلة الاجتماعات الجهوية المبرمجة في كافة ولايات الجمهورية لمواكبة مدى تقدم أشغال الفرق الميدانية المكلفة بعمليات ضبط الحدود الترابية للعمادات حيث، اشرف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات السيد فاروق بوعسكر هذا اليوم الجمعة 26 ماي 2023 بمقر ولاية منوبة على جلسة عمل بمعية والي الجهة السيد محمد شيخ روحو ونائب رئيس الهيئة السيد محمد نوفل الفريخة و السيد محمود الواعر عضو مجلس الهيئة و ممثل السيد وزير الداخلية السيد محمد رضا السعدي المدير العام للشؤون الجهوية و بحضور عدد من سامي الاطارات الأمنية و العسكرية و السيدات والسادة المديرين الجهويين و ممثلي كافة المؤسسات العموميـة المعنية بالمشروع الوطني حول التحديد الترابي للدوائر الانتخابية المحليـــة .

و تم خلال اللقاء استعراض ما تم إنجازه من خطة العمل التى تم الاتفاق عليها خلال اليوم الوطني ليوم الخميس 18 ماي 2023 و الوقوف على جملة الإشكاليات المُسجّلة من قبل الفرق الميدانية المكلفة بعمليات التقسيم و ايجاد الحلول المناسبة لها .

وبهذه المناسبة جدد رئيس الهيئـــة الاهمية التى توليها الهيئة لهذا المشروع الوطني الذي يحظى بدعم كامل من جميع مؤسسات الدولة وسيفضي لأول مرة في تاريخ البلاد إلى ضبط حدود 2085 عمادة بشكل رسمي ودقيق وستعود مخرجاته بالفائدة على البلاد و على كافة هياكل الدولة.

كما اشاد بالمجهودات التي تقوم بها فرق العمل الميدانية وما برهنوا عليه من كفاءة و انضباط، معربا عن ثقته التامـــة بأن كافة الأطراف على دراية تامة بأهمية هذا المشروع الوطني وتعمل بكــــل جـــــد على إنجاحـــــه وإنجــــاز المطلوب ضمن الآجال المقررة.

وقد أجمع المتدخلون على أهميــــة هذا المشروع وأعربوا بدورهم عن استعدادهم التام لمواصلـــة العمل من أجل تحقيــــق الأهداف المنشودة والانتهاء من ضبط الحدود الترابية للعمادات ضمن الآجال المحـــــددة.

و في ختام اللقاء تولى رئيس الهيئـــة والوفد المرافق له الاطلاع على سير عمل قاعة العمليات التي تم تخصيصها بمقر الولايـــة لمتابعة أشغال فرق العمل الميدانيـة وإعداد البطاقات الوصفية للعمادات ومحاضر عمليات التقسيم.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

الجامعة التونسية للجمباز تتسلم هبة من سفارة اليابان بتونس

احتضنت قاعة الجمباز بالحي الوطني الرياضي للشباب  بالمنزه، عشية اليوم الجمعة 16 فيفري، مرتين توقيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *