الرئيسية / دنيا الرياضة / تحدّ جديد: 830 كلم من الجري من تونس إلى الجزائر في 12 يوماً بين العدائين أحمد بوزويد و إلياس بوزوميتا

تحدّ جديد: 830 كلم من الجري من تونس إلى الجزائر في 12 يوماً بين العدائين أحمد بوزويد و إلياس بوزوميتا

بعد نجاحهما السنة الفارطة في قطع مسافة 815 كم من ملعب فرنسا الأسطوري (Grand Paris) الى Stade Vélodrome (مرسيليا) في غضون 11 يومًا فقط من الجري، يعود التونسي الفرنسي والجزائري الفرنسي ، أحمد بوزويد و إلياس بوزوميتا لتحدي جديد و هو تونس – الجزائر في 12 يوما.

حسب البرنامج التفصيلي يكون الانطلاق من السفارة الجزائرية في تونس يوم 17 ماي للوصول الى السفارة التونسية بالجزائر العاصمة في التاسع والعشرين من الشهر نفسه ، أي 12 يومًا من السباق لقطع مسافة 830 كلم ، ما يعادل ماراثونان يوميان سيقوم بهما العدائان.

هذه المغامرة الرياضية ستكون فرصة للقاء السكان المحليين ، و المرور بعديد المدن و القرى التونسية و الجزائرية, مغامرة فريدة من نوعها و فرصة لاكتشاف عديد المناطق الخلابة, و دعوة ضمنية لممارسة الرياضة و السياحة في ان واحد.

حدث متعدد الابعاد سياحي وثقافي ورياضي في نفس الوقت حيث سيتم إنتاج فيديو ترويجي طوال هذه المغامرة. دفعة حقيقية للسياحة التونسية وفرصة جديدة لاستعادة العلاقات التونسية الجزائرية التاريخية العميقة.

يحمل العدئان رسالة عالمية من التفاؤل والإرادة. في كل مرحلة ، يهدفون إلى مقابلة السكان ، وخاصة الشباب المحلي. لحظات من الفرح والصعوبة واللقاءات والتفوق على أنفسهم. يمكن متابعة رحلتهم عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية لتشجيعهم وتجربة تقدمهم بأكبر قدر ممكن.

للتأهل للسباق ، يستحضر إليس قصة سفر “إنه ليس سباقًا بل مغامرة ، نحن في نفس القارب والالتزام بالذهاب حتى النهاية أمر غير عادي. طموحنا هو النجاح معًا، يصف أحمد العودة إلى الأساسيات “عندما يركز الناس على المعاناة والمصاعب ، فإن المعنى يفلت منهم. إنهم يتساءلون عن سبب عرقنا وينسون جمال المناظر الطبيعية وسحر اللقاءات ومتعة تحدي المستحيل. يعد هذا الإصدار بأن يكون مثيرًا وسيصبح ممكنًا بفضل دعم العديد من الشركاء.

عن نوافذ

شاهد أيضاً

هيونداي تدعم التنس التونسي خلال بطولة تونس المفتوحة

أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *